سياسة

رئاسة الجمهورية السورية تُوضّح حول صّحة بشار الأسد

زووم تونيزيا | السبت، 28 جانفي، 2017 على الساعة 22:12 | عدد الزيارات : 3972
زووم - أكّدت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية السورية على الفايسبوك أنّ ما يُنشر حول صّحة بشار الأسد لا أساس له من الصّحة وأنّه بصحةممتازة و يُمارس مهامه بشكل طبيعي تماماً.

 

وفي ذات التنويه، بيّنت الصفحة أنّ هذه الإشاعات تتزامن مع تغيّر المعطيات الميدانية والسياسيّة في سوريا، وفي يلي نص البيان كاملاً.

 

تنتشر منذ أيام على بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، إشاعات تتحدّث عن صحّة الرئيس الأسد، لا يزال بعضها مستمراً حتى الآن، مصدرها جهات وصحف معروفة الانتماء والتمويل والتوجّه، وذلك على شكل تحليلات أقرب لأمنيات تجول في مخيّلة من أطلقها فقط.. وتتزامن مع تغيّر المعطيات الميدانية والسياسيّة بعكس ما أرادوه لسورية طيلة السنوات الماضية..

إن رئاسة الجمهورية إذ تنفي كلّ هذه الأخبار، جملةً وتفصيلاً، وتؤكد عدم صحّتها على الإطلاق وبأن الرئيس الأسد بصحّة ممتازة ويمارس مهامه بشكل طبيعي تماماً.. تؤكد أيضاً أنّ الشعب السوري بات محصنّاً ضدّ مثل تلك الأكاذيب، وما أكثرها منذ بداية الحرب على سورية وحتى الآن، وتشير إلى أنها لا تقع إلا في خانة الأحلام ومحاولة رفع معنويات منهارة.. ولن تثير إلا السخرية والاستهزاء.

كلمات مفاتيح :
سوريا بشار الأسد