سياسة

السبسي يوجه رسالة تهنئة لنور الدين الطبوبي

هدى بوغنية | الجمعة، 27 جانفي، 2017 على الساعة 14:15 | عدد الزيارات : 2165
وجه رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي رسالة تهنئة للأمين العام الجديد للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي مشيدا بما تقوم به المنظمة الشغيلة "من جليل الأعمال في هذه المرحلة الدّقيقة من التّحوّل الدّيمقراطي في تونس".  

 

كما توجه السبسي "بخالص التحيّة والإكبار والمودّة للقيادة المتخلّية وعلى رأسها حسين العباسي، لما بذلته من جهود في سبيل إعلاء قيم الحوار والتّوافق والتّعايش إنقاذا للمسار الدّيمقراطي في تونس دون التّخلي عن دورها الاجتماعي".


وفي ما يلي نص الرسالة:    


 قرطاج في 27 جانفي 2017
الأخ نور الدين الطبوبي 
الأمين العام للاتحاد العام التّونسي للشغل
تحيّة طيّبة، 
يسعدني أن أتوجّه لكم ومن خلالكم إلى مناضلات ومناضلي الاتحاد العام التّونسـي للشّغل وقيادته الجديدة بتهانيّ الخالصة على نجاح مؤتمركم الثالث والعشـرين الّذي كان عرسا ديمقراطيّا ازدانت به تونس في الدّاخل والخارج وعلى ثباتكم على النّهج الوطني المستقلّ الّذي ضحّى من أجله زعماء أجلّاء من أمثال فرحات حشّاد والحبيب عاشور بأرواحهم وحرّياتهم. 
كما أودّ أن أعبّر لكم عن تقديري واعتزازي بما تقوم به هذه المنظّمة الوطنيّة الأصيلة من جليل الأعمال في هذه المرحلة الدّقيقة من التّحوّل الدّيمقراطي في تونس، حيث يشهد التّاريخ ومجمل الشّعب التّونسـي لهذه المنظّمة العتيدة بأنّها كانت ولا تزال في المواقع الأماميّة كلّما تعلّق الأمر بمصالح الوطن العليا، حرصا على الأهم قبل المهم وصونا لتقدّم تونس ومناعتها وعزّتها.
كما لا يفوتني التوجّه بخالص التحيّة والإكبار والمودّة للقيادة المتخلّية وعلى رأسها الأخ حسين العباسي، لما بذلته من جهود في سبيل إعلاء قيم الحوار والتّوافق والتّعايش إنقاذا للمسار الدّيمقراطي في تونس دون التّخلي عن دورها الاجتماعي.
لكم جميعا أتمنى التّوفيق والصّلاح في كلّ ما فيه حريّة التّونسيّين وكرامتهم ومصلحة الوطن وازدهاره.
والسّـــــــلام
الباجي قايد السبسي