سياسة

تعليق المرزوقي على حكم عدم سماع الدعوى من أجل ايقاف اندماج المؤتمر في حراك تونس الارادة

زووم تونيزيا | الاثنين، 2 جانفي، 2017 على الساعة 20:57 | عدد الزيارات : 5098
زووم - علّق رئيس حزب حراك تونس الإرادة، المنصف المرزوقي، اليوم الاثنين 02 جانفي 2017، على حكم المحكمة الابتدائية بتونس بعدم سماع الدعوى من أجل ايقاف قرار المجلس الوطني لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية بالاندماج في حراك تونس الارادة وإغلاق هذا الملف نهائيا.

 

وأكّد المرزوقي، في بلاغه، عن اِعتزازه بما قدمه حزب المؤتمر من أجل الجمهورية للوطن في أصعب الظروف، مُوجّها الشكر والتقدير للذين شرفونه بثقتهم وسعوا معه لبلورة أحلامهم المشتركة خاصة في الاستحقاقات الانتخابية الصعبة الأخيرة.

 

وتأسف المنصف المرزوفي على سوء التفاهم الذي حصل عند ولادة الحراك الذي أراده ولا يزال أوسع وعاء ممكن لقوى سياسية متفقة على الأصول ولا ضير أن تختلف في التفاصيل حيث لا حياة داخل حزب سياسي دون صراع الأفكار والتنافس الشريف بين المناضلين.

 

كما دعا كل من يريد المساهمة في بناء وطننا للالتحاق بالحراك فهذا الحزب مواصلة لتجربة المؤتمر واتعاظ من أخطائه التي نتحمل جميعا مسؤوليتها و هو أيضا انفتاح على قوى معطاء مهمتها خلق هيكل أكثر حيوية وفعالية كما هو تجديد وامتداد لحركة سياسية تضرب جذورها في عمق تاريخ وطننا المعاصر ، وفق تعبيره.

 

وأضاف المنصف المرزوفي أنّ الأشكال النضالية مؤهلة بطبيعتها للتغيير والتأقلم ، المهمّ أن تبقى روح النضال ثابتة وكذلك الاصرار على الأحلام والمشاريع والأعمال التي ندين بها لشعبنا حتى نكون من صناع التاريخ لا من ضحاياه.