سياسة

باستعمال عصي وأحجار وأعمدة حديدية، الاعتداء بطريقة وحشية على عامل بكيوسك رواد بسبب 5د وشقيقه يروي التفاصيل (فيديو)

كريمة قندوزي | الخميس، 15 ديسمبر، 2016 على الساعة 11:47 | عدد الزيارات : 4962
تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لمجموعة من الشباب وهم يعتدون على عامل بكيوسك رواد يُدعى عبد الستار.

 

وظهر الشباب في الفيديو، الذي رصدته كاميرا مراقبة بالمحطة المذكورة، وقد استعملوا كل ما أتيح لهم وما وجدوه في طريقهم للاعتداء بالعنف على العامل، وتسبب الفيديو في صدمة لكل من شاهده نظرا لبشاعة الاعتداء على نفس بشرية بتلك الطريقة.

 

ومن أكثر اللقطات التي حبست أنفاس المتفرجين غياب أحد المعتدين لفترة ثم ظهوره مُجدّدا وبيده حجر كبير كان ينوي رشق المُعتدى عليه به، إلاّ أنّ أحدا من رفاقه تدخّل في اللحظة الحاسمة ومنعه من ذلك وبالتالي منعه من كارثة محققة كادت أن تودي بحياة العامل الذي طرح أرضا عاجزا عن الحركة.

 

وفي تدخّل لشقيق المتضرر كمال الميموني على إذاعة موزاييك اف ام، قال أن عبد الستار تعرض للاعتداء منذ 20 نوفمبر 2016 ولكن الفيديو نشر منذ مدة قصيرة نسبيا، مُشيرا إلى أنّ سبب ذلك الاعتداء الوحشي هو رغبة أحد أولئك في ملأ خزان وقود سيارتهم بـ 5 د دون مقابل، ولما رفض العامل ذلك مؤكدا أنّ رئيسه في الشغل سيحاسبه عليها، انهال عليه في البداية ضربا باستعمال قارورة من الزجاج، ثم غاب لمدة قصيرة وعاد صحبة رفاقه الأربعة ليعتدوا عليه.

 

وأضاف كمال الميموني أن ابنه كان متواجدا إثر الاعتداء الأول وقد هرب بعد أن طارده أحد الشباب واختبأ بسوق قريبة ثم اتثل به ليعلمه بما تعرض له شقيقه من اعتداء.