سياسة

اِعتصام العدّاء عمر يحيى بمقر الوزارة، هذا ما أذنت به ماجدولين الشارني

زووم تونيزيا | الاثنين، 3 أكتوبر، 2016 على الساعة 18:04 | عدد الزيارات : 5789
زووم - اِطّلعت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بحضور كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري لدى استقبالهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة للعداء عمر يحي، المتحصل على لقب بطولة العالم العسكرية بكوريا الجنوبية لسنة 2015، على وضعيته الحالية بعد مشاركته المشرفة في الألعاب الاولمبية ريو 2016 بترشحه لنهائي سباق 3000م موانع وإحرازه المرتبة الثامنة.

 

وأكّدت الوزيرة خلال هذا اللقاء الذي حضره المكلف بالإعداد الأولمبي شكري بن حسن، اِستعداد الوزارة التام، ضمن رؤية جديدة على توفير الدعم لكل رياضيي النخبة دون استثناء وتذليل جميع الصعوبات وتوفير الإحاطة اللازمة وعناصر النجاح لأبطال تونس في مختلف الاختصاصات من أجل مواصلة تألّقهم ورفع الراية الوطنية.

 

وأذنت بالمناسبة بمتابعة وضعية عمر يحي ومختلف رياضي النخبة، وذلك في إطار لجنة مشتركة مع اللجنة الوطنية الاولمبية والتدخل العاجل لفض مختلف الإشكاليات التي تُعيق تحقيقهم لأفضل النتائج قاريا ودوليا .

 

ومن جانبه أكد كاتب الدولة للرياضة، أن الوزارة تضع ضمن توجهها الجديد، رياضيي النخبة في مختلف الاختصاصات في صدارة اهتماماتها وستعمل بالتعاون مع الأطراف المتدخلة على تنفيذ تصوراتها في هذا الصدد بما يضمن تحفيزهم على مزيد البذل والعطاء وتحقيق نتائج مشرّفة.