سياسة

ليبيا: هكذا تعاملت الحكومة مع عائلة نذير القطاري

زووم تونيزيا | الاثنين، 5 سبتمبر، 2016 على الساعة 10:51 | عدد الزيارات : 2550
أكّدت سنية رجب والدة الصحفي نذير القطاري، الذي تمّ اِختطافه منذ سنة رفقة زميله سفيان الشورابي في ليبيا، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2016، أنّ هناك أخبار طيبة وجادة فيها انتصارات كثيرة ومميزة لفك أسر نذير وسفيان.

 

وتحدثت سنية رجب عن طريقة تعامل الحكومة المؤقتة الشرعية، مشيرة إلى أنّ المستشار القانوني للحكومة الشرعية المؤقتة توجّه إلى مقر إقامتها هي و زوجها في ليبيا لينقل لهما تعاطف رئيس الحكومة المؤقتة الشرعية و استعداده للمساعدة، حيث تمّ نقلهما إلى فندق آخر علي حساب الدولة من سكن و أكل و شرب و انترنات، وفق تعبيرها.

 

نص التدوينة:

 

"هي فعلا دولة بكل ما في المعني من كلمة دولة تستحق ان تضع تونس يدها في يدها ليس فقط لصالح. فك اسر نذير و سفيان بل ايضا لصالح شعبين باكملهما ستكون القضية و وانتقالنا نحن للبحث عن الحقيقة في ليبيا جسر متين بين الشعوب و همزة وصل تكون نتائجها فعالة و ناجعة لحل كل مشاكل البلدين"

 

"الرحلة الي ليبيا كانت فعلا طيبة و ايجابية و فيها الكثير من الانتصارات

قبل يومين. زارنا المستشار القانوني للحكومة الشرعية المؤقتة و جاء لينقل لنا تعاطف رئيس الحكومة المؤقتة الشرعية و استعداده للمساعدة

و قد نقلونا الي فنظق اخر علي حساب الدولة سكن و اكل و شرب و انترنات

بالمس ارسلوا لنا سيارة خاصة لتنقلنا الي وزير العدل ثم الي رئيس الحكومة اللقاء كان جد مميز و فعال و قائم علي كل الدعم للوصول الي الحقيقة و اعادة القضية الي البحث من جديد و الاهتمام بها بكل جدية و فك اسر ابناءنا في اقرب وقت كذلك الاستعداد للتعاون المتين بين الدوللتين في جميع المجالات

 

انا سعيدة لانني ساكون همزة وصل بين شعبين توصلنا الي الخير و كل الخير لحل مشاكل البلدين

و سعيدة لان قضية ابناءنا ستمحوا كل الاشكالات التي يتعرض لها كل من تونس و ليبيا و ستحل انشاءالله مشاكل وطنننا الاقتصادي

انتظروني سانشر كل هذا قريبا بالصوت و الصورة".

(وثيقة) والدة نذير القطاري: ولدي حي

الثلاثاء، 23 فيفري، 2021 - 11:10