سياسة

والدة نذير القطاري تكشف عن معطيات هامة و"بشرة خير" حول ملف اِبنها وسفيان الشورابي

زووم تونيزيا | الأربعاء، 31 أوت، 2016 على الساعة 10:19 | عدد الزيارات : 4148
نشرت سنية رجب والدة المصور الصحفي المختطف في ليبيا نذير القطاري مع سفيان الشورابي، على صفحتها بالفايسبوك، تدوينة كشفت من خلالها "بشرة خير" بخصوص ملف اِبنها وزميله.

 

تدوينة سنية رجب:

 

"هام جدا عندي شخصية مهمة جدا حدا بايدها سيكون تحرير نذير و سفيان علي الاعلام التونسي ان يسمعها علي هاتفه و يا ريت الدولة و الحكومة تتصل بيه بشرة خير انشاء الله 0925939847"

 

وفي هذا السياق، أكّد فتحي تاتاي عضو فرع الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بقفصة أنّ بشرى ستزف قريبا لكل أنصار الصحفيين نذير القطاري وسفيان الشورابي، وفق تأكّيده.

 

وأوضّح المتحدث أنّ الرابطة ستعقد غرة سبتمبر بقفصة جلسة تشاورية يتمّ فيها التناقش حول سبل إعادة الصحفيين المختطفين بليبيا بعد التأكد من سلامتهما وأنّهما على قيد الحياة وفق ما كشفته سنية رجب أثناء تحولها الى ليبيا رفقة زوجها سامي القطاري.

 

وبيّن فتحي تاتاي أنّ والدا نذير اتصلا بالرابطة وأكدا أنّ المعطيات التي تحصلا عليها في ليبيا أثبتت سلامة كل من الصحفيين وأنهما حيان يرزقان ولم يصبهما أي مكروه، مشيرا إلى أنّ والدا القطاري أكّدا بأن الطرف المختطف ورغبة منه في التحلي بالشرعية الدولية في ما يتعلق بهذه القضية، اِشترط ضرورة تدخل الدولة التونسية للتفاوض معه قصد إطلاق سراح الصحفيين المختطفين، وفق تعبيره.

(وثيقة) والدة نذير القطاري: ولدي حي

الثلاثاء، 23 فيفري، 2021 - 11:10