سياسة

هذا ما تركه وزير الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد قبل مُغادرته منصبه

زووم تونيزيا | الجمعة، 26 أوت، 2016 على الساعة 16:44 | عدد الزيارات : 3595
زووم - بمناسبة إنتهاء مهامه علي رأس وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد، تقدّم الوزير فيحكومة تصريف الأعمال كمال العيّادي بخالص الشكر والتقدير إلي كافة إطارات وأعوان الوزارة لما وجدته لديهم من دعم ومساندة طيلة الفترة التي قضيتها في هذه المهمة .

 

وقال العيّادي، الذي ترك تدوينة وثّق فيها ما فعله خلال فترة إشرافه على الوزارة وبيّن فيه ما تركه من ايجابيات لخلفيته، أنّه وإن كانت فترة قصيرة إلاّ أنّها كانت عامرة بالنشاط والعمل والمثابرة أمكن خلالها وضع تصور وخطة وطنية في المجالات الثلاث الحوكمة ومكافحة الفساد والتحديث الإداري وتمكنت الوزارة في وقت وجيز وبمساعدة الجميع من تجسيم جزء لا بأس به من هذه الخطة، كما أقنعت هذه الخطة شركاء تونس الأجانب الذين قدمو الدعم للوزارة لتجسيم برنامجها.

 

وأضاف " يسعدني أن أشكر المشتركين بهذه الصفحة الذين ساهمو سواء بالنقد البناء أو بالتشجيع وبالتفاعل مع ما تضمنته هذه الصفحة من محتوي حول نشاط الوزارة.وأود أن أخص بالشكر الإطارات التي أبدت حماسا للعمل إلي جانبي وآمنت وأن سبل الإصلاح ممكنة وأن الحلم جائز.

 

وفي الختام أود أن أعبر عن شكري وتقديري الخالص إلي السيد الحبيب الصيد الذي لم أجد منه سوي التشجيع والمساعدة والإحترام المتبادل . أتمني للجميع مواصلة العمل بنفس الروح والإلتزام بالمصلحة العليا خدمة لوطننا العزيز الذي يمر بظرف دقيق ."