سياسة

فضيحة النائب الذي صوّره شاب مغربي: الوافي يكشف ما طلبه منه نداء تونس في هذه القضية

زووم تونيزيا | الخميس، 18 أوت، 2016 على الساعة 12:16 | عدد الزيارات : 11573
أكّد الإعلامي سمير الوافي، من خلال تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك يوم أمس الأربعاء 17 أوت 2016، أنّ أحد النواب أرسل له رسالة بخصوص تدوينته حول "نائب العادة السرية" الذي نُشرت فضيحته في إعلام ومحاكم المغرب، وفق تعبيره.

 

وكشف الوافي عن فحوى هذه الرسالة، حيث قال هذا النائب للوافي "أنّه لا يجوز فضح زميله المتورط وذكر ِسمه لأنّ في ذلك هتك لعرضه وشرفه وهذا مخالف للأخلاقيات".

 

واِستغرب سمير الوافي طلب النائب قائلا "كيف لنائب أنّ يتعرى في السكايب أمام شاب مغربي مثله وتصل فضيحته للمحاكم ثم يطالبني بستر عرضه وشرفه".

 

تدوينة سمير الوافي

 

"أرسل لي الآن أحد النواب "ميساج" علق فيه على ما كتبته حول زميله نائب العادة السرية...المفضوح في اعلام ومحاكم المغرب بسبب فضيحة جنسية مسجلة عبر السكايب...النائب المتصل قال لي أنه لا يجوز فضح زميله المتورط وذكر إسمه لأن في ذلك هتك لعرضه وشرفه وهذا مخالف للأخلاقيات...!!!

يا حضرة النائب هل أنا أكثر حرصا على عرضه وشرفه منه !؟..كيف لنائب أن يتعرى في السكايب أمام شاب مغربي مثله وتصل فضيحته للمحاكم ثم يطالبني بستر عرضه وشرفه !

ثم إنني سمعتك ألف مرة تتحدث سابقا عن رفيق عبد السلام في قضية أخلاقية وتتهمه وتطالب باستقالته وقتها...فهل عرضه وشرفه أرخص من عرض وشرفه زميلك الذي أسقطه انحرافه في هاوية وارتكب فضيحة تشوه سمعتكم كلكم...!!؟؟؟".

 

يُذكر أنّ صحيفة "الصباح" المغربية كشفت مؤخرا أنّ نائبا في نداء تونس وقع ضحية اِبتزاز ونصب وخداع من قِبل مصور مغربي، حيث أنّ الشاب قام باستدراج برلماني تونسي عبر "التشات" وصوره وهو يُمارس "العادة السرية"، وذلك من أجل أنّ يبتزه فيما بعد في مبلغ قيمته 10 آلاف درهم مقابل عدم نشر الشريط.