سياسة

15 شخصا يتهجمون على الميترو رقم 5 باستعمال "سكاكين"

هدى بوغنية | الاثنين، 1 أوت، 2016 على الساعة 11:14 | عدد الزيارات : 49911
تعرض ليلة البارحة الميترو رقم 5 الى عملية "براكاج" حيث تعمد حوالي 15 شخصًا الى التهجم على الركاب باستعمال أسحة بيضاء "سكاكين" مما أسفر عن تعرّض سائق الميترو الى العنف الشديد.  

 

هذا ووفق ما اكده الكاتب العام لنقابة سواق الميترو سفيان العكرمي في تصريح لـ "آخر خبر اونلاين" فأنّ تفاصيل الحادثة تفيد بأنّ حوالي 15 شخصًا صعدوا ،ليلة أمس، إلى الميترو رقم 5 على مستوى جهة العمران الأعلى وعمدوا إلى تهديد الركاب بالسكاكين لسلبهم، موضّحًا أنّ سائق الميترو تفطّن إلى الأمر وتعمّد عدم التوقّف بمحطّة العمران الأعلى كي لا يفرّ منفّذوا البراكاج، وأراد أن يصل بهم إلى مفترق النقرة للاستنجاد بدوريّة الأمن المتواجدة هناك.


وأضاف العكرمي أنّ منفّذي البراكاج اكتشفوا ما يخطّط إليه سائق الميترو وبادروا بتهشيم الباب المخصص له وهو مادفعه إلى التوقّف عند مفترق النقرة لينهالو عليه ضربا، مشيرا إلى أنّ الوحدات الأمنيّة تدخّلت لفض المشكل ولكن لم يتم إيقافهم وإنّما تمّ أخذ هويّاتهم فقط وطلبوا من السائق الاتصال بالممثّل القانوني لشركة النقل وتقديم شكاية في الغرض وهو ما حصل فعلا بعد أن تمّ إسعافه.


كما أفاد العكرمي، بأنّه خلال الأسبوع الفارط وقعت نفس الحادثة على مستوى محطة الانطلاقة وتم ضرب سائق الميترو على مستوى الرأس وتسببوا له في جرح كبير تتطلب تقطيبا إضافة إلى أضرار أخرى على مستوى جسمه.

 

كلمات مفاتيح :
المترو رقم 5