سياسة

وصفهم بـ "الكلاب"، الرميلي يُطالب بحمايته من نور الدين بن تيشة وفيصل الحفيان

زووم تونيزيا | الاثنين، 25 جويلية، 2016 على الساعة 13:08 | عدد الزيارات : 5657
طالب القيادي بحركة نداء تونس، بوجمعة الرميلي، بحمايته من مستشاري رئيس الجمهورية نور الدين بن تيشة وفيصل الحفيان الذي وصفهم بـ "الكلاب".

 

وأضاف الرميلي، من خلال تدوينة نشرها اليوم الإثنين 25 جويلية 2016على صفحته الخاصة بالفايسبوك، أنّ المستشارين المذكورين "كلاب نهش لحم الوطنيين المخلصين نظيفي الأيدي والذين لا يترددون أمام فضح المؤامرات الدنيئة ضد رجال الدولة واستهدافهم"، مشيرا إلى أنّه كان بالإمكان وبكل بساطة الجواب على ما ذكرته من معلومات وردت علي بالتكذيب.

 

وللإشارة فإنّ بوجمعة الرميلي أكّد أنّ بحوزته معلومات تُفيد بأنّ كل من نور الدين بن تيشة، المستشار لدى رئيس الجمهورية، وسليم العزابي، مدير الديوان الرئاسي، ومهدي بن غربية، النائب بمجلس نواب الشعب، قد يكونون وراء التهديدات التي وجّهت لرئيس الحكومة الحبيب الصيد، لإجباره على تقديم استقالته من منصبه قائلين له "اخرج والا انمرمدوك".

 

وقد ردّ على اتهامات الرميلي فيصل الحفيان الذي قال "القيادي بحزب نداء تونس بوجمعة الرميلي سقط الى الدرك الأسفل من العفن السياسي"، فيما اِكتفى بن تيشه بآية قرآنية للردّ على الرميلي "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

 

وفي ما يلي نص تدوينة بوجمعة الرميلي:

 

"احبسوا عنا كلابكم

عندما طالبت بكل حذر التثبت الرسمي في مسالة تهديد رئيس الحكومة، الأمر الذي لا يمكن ان نتركه يمر بدون رد فعل، وقد كان بالإمكان وبكل بساطة الجواب على ما ذكرته من معلومات وردت علي بالتكذيب. لكن أمام العجز عن التكذيب وهروبا من أصل الموضوع وضمنيا اعتراف بما حصل وقع الإلتجاء إلى الإعتداء بالكلام البذيء والفاحش حيث اعنبرني نورالدين بن تيشة أنني فاسق و فيصل حفيان انني ساقط الى اسفل الدرك السايسي. ما عسانا ان نقول الا ان نطالب بحمايتنا من كلاب نهش لحم الوطنيين المخلصين نظيفي الأيدي والذين لا يخشون الأوباش والذين لا يترددون أمام فضح المؤامرات الدنيئة ضد رجال الدولة واستهدافهم فقط لأنهم أرادوا حمياتها من أطماع الطامعين".