سياسة

"أنا يقظ" تهدد بنشر أسماء أخرى ضمن التقارير التي تعدها حول شركات وشخصيات تتعلق بها شبهات فساد

هدى بوغنية | الجمعة، 15 جويلية، 2016 على الساعة 09:25 | عدد الزيارات : 1765
أكد المدير التنفيذي لمنظمة "أنا يقظ"، أن المنظمة ستنشر أسماء أخرى ضمن التقارير التي تعدها حول شركات وشخصيات تتعلق بها شبهات فساد وتهرب ضريبي.  

 

وفي ما يتعلق بموضوع شركات "نسمة" أفاد مهاب القروي في بلاغ نشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي الفايس بوك أن منظمة أنا يقظ لم تتلق إلى حد هذه الساعة  أي إعلام رسمي بخصوص القضايا المرفوعة ضدها ولا تعرف ماهي التهم الموجهة إليها بشكل رسمي كما لم يتم إعلامها بأي رد فعل رسمي من طرف السلطات المختصة حول فتح تحقيق في الوثائق التي قامت بنشرها ولم تفتح النيابة العمومية تحقيقا في الموضوع.


ومن جهته أكد المدير التنفيذي لمنظمة "أنا يقظ " أنه لم يتم خلال الندوة الصحفية التي عقدها نبيل وغازي القروي  تقديم "كافة المعلومات والمعطيات والأرقام الموثقة التي تثبت صحة وقانونية وشفافية المعاملات المالية" على عكس البلاغ الصادر عن نسمة بتاريخ 11 جويلية.


كما أضاف أن الأخوين قروي اكتفيا فقط بعرض PowerPoint قدما فيه استعراضاً للمليارات والإنجازات (خلق فرص الشغل، رائدون في مجال تشغيل حاملي الشهائد العليا، يسعون إلى ترسيخ قيم العائلة إلى آخره) مشيرا الى أن " التحقيق الإستقصائي" لا يستهدف بأي شكل من الأشكال قناة نسمة أو الصحفيين العاملين بها بل هو تحقيق يخص "شركات نسمة" التي ذكرت في التقرير.

كلمات مفاتيح :
أنا يقظ