سياسة

أنيس غديرة : للنقل دور مهم في دعم السياحة والاقتصاد الوطني

كريمة قندوزي | الأحد، 29 ماي، 2016 على الساعة 13:05 | عدد الزيارات : 1817
أشرف وزير النقل أنيس غديرة مساء أمس السبت، 28 ماي 2016، مرفوقا بوالي سوسة على اختتام الدورة الأولى للصالون الدولي للسياحة الذي احتضنه معرض سوسة الدولي طيلة خمسة أيام بمشاركة 80 مشاركا ممثلين عن عديد الدول العربية والإفريقية مثل الجزائر ومالي والأجنبية على غرار فرنسا بالإضافة الى الديوان الوطني للسياحة والجامعة التونسية لوكالات الأسفار وعديد شركات ومدارس السياحة.

 

وشهد المعرض مشاركة عدد من الشركات تحت إشراف وزارة النقل مثل شركة الخطوط التونسية والشركة التونسية للملاحة والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية وديوان الطيران المدني والمطارات.

 

وقام الوزير بزيارة لأروقة المعرض، كما حضر عروضا فرجوية تونسية وجزائرية استمع خلالها إلى عدد من العارضين المحليين والأجانب لتنتهي جولته بإشرافه شخصيا رفقة والي سوسة على تتويج الفائزين بالمسابقات التي جرت بين المدارس ومراكز التكوين السياحية.

 

وعلى هامش الجولة التي قام بها بالمعرض أكد غديرة في تصريح لوسائل الإعلام على أهمية مثل هذه التظاهرات التي تعد فرصة للالتقاء المهنيين لتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الآخرين، مشددا في الآن نفسه على دور النقل في دعم السياحة على وجه الخصوص والاقتصاد الوطني عموما.