سياسة

مختفية منذ يوم أمس، كل التفاصيل عن ملابسات اختفاء تلميذة الـ16 سنة من أمام معهدها بالمنستير

زووم تونيزيا | السبت، 28 ماي، 2016 على الساعة 14:21 | عدد الزيارات : 3880
كشفت جريدة الشروق، اليوم السبت 28 ماي 2016، عن ملابسات وتفاصيل اختفاء قتاة الـ16 سنة من أمام معهدها في ولاية المنستير صباح أمس الجمعة.

 

وتدعى التلميذة المختفية "نهى بوكعبة" وتبلغ من العمر 16 سنة، تمّ تسجيل اختفاءها من أمام معهدها بمدينة بنبلة من ولاية المنستير يوم أمس الجمعة، حيث لم يتمكن الوحدات الأمنية من العثور على أثر يدلّ عليها إلى حد الآن.

 

وجاء في تصريح ابنة خال التلميذة المختفية تيسير العقاب: "غادرت نهى المنزل نحو معهدها لإجراء إمتحان في السنة أولى ثانوي بمعهد علي بورقيبة ببنبلة .....ولكن عند دخولها إلى المعهد تم منعها هي وبعض زميلاتها بالالتحاق بالفصل بدعوى أنها لم تكن ترتدي ميدعتها وهو ما جعلها تغادر المعهد لتتصرف في كيفية جلب ميدعتها التي تركتها في المنزل".

 

وأضافت "أسرت نهى إلى إحدى قريبات العائلة التي صاحبتها صباحا في الذهاب إلى المعهد أن شاحنة صغيرة كانت على طريق المعهد لتوزيع السمك على ما يبدو ...بها شابان ظلا ينظران إليها بحدة ويراقبان تحركاتها".

متابعة: "وعندما خرجت نهى لجلب الميدعة ...رأتها قريبتها أمام المعهد واقفة والمكان مقفر تماما من الناس إلا من تلك الشاحنة.. فدخلت القريبة إلى المعهد لإدخال طفليها إلى القسم وعندما خرجت لم تجد نهى ولا الشاحنة ولا أي مواطن في المكان.. والى الان لم يعثر لها على اثر".