سياسة

قريبا: الاعلان عن نتائج مناظرة انتداب إطارات عليا ووسطى بشركة فسفاط قفصة

هدى بوغنية | الأربعاء، 25 ماي، 2016 على الساعة 14:34 | عدد الزيارات : 3075
أعلنت شركة فسفاط قفصة أنّه سيتمّ الإعلان عن نتائج الاختبار الكتابي لمناظرة انتداب إطارات عليا ووسطى في أوائل شهر جويلية القادم التي تم تنظيمها في شهر مارس من سنة 2015 لانتداب 261 من الاطارات العليا والوسطى للعمل بمختلف أقاليمها ومصالحها.  

 

وحسب ما ذكره رئيس دائرة الاتصال بهذه الشركة علي هوشاتي فقد شارك حينها 12 ألف مترشّح من حاملي الشهائد العليا في تلك المناظرة الوطنية.


وأضافت الشركة في البلاغ الذي تلقّت وكالة تونس إفريقيا للأنباء نسخة منه، أنّه سيتمّ "لاحقا" الإعلان عن عرض شغل لانتداب أعوان تنفيذ للعمل بمراكز الإنتاج بكلّ من المظيلة وكاف الشفائر وكاف الدّور وأمّ الخشب وأمّ العرائس والرديف وباقي إدارات الشركة، طبقا للحاجيات الفنّية التي ضبطت للغرض .


وكانت هذه الشركة قد ضبطت لنفسها برنامجا لانتداب 1700 عون تنفيذ حيث رجّح الرئيس المدير العام لشركة فسفاط قفصة والمجمع الكيميائي التونسي رمضان صويد أن يكون "انتداب هذا العدد من أعوان التنفيذ" على دفعة واحدة عوض ثلاث دفعات مثلما كان مبرمجا في البداية مشيرا الى ان الإعلان عن عرض الشغل الخاص بانتداب هؤلاء الأعوان سيتمّ مباشرة بعد الإعلان عن نتائج الاختبار الكتابي لمناظرة انتداب إطارات عليا ووسطى. 

 

كلمات مفاتيح :
فسفاط قفصة