سياسة

الإرهابيين لأصحاب المنزل ببن قردان: "نحن الدولة الإسلاميّة، لا تخافوا منّا"

زووم تونيزيا | الخميس، 3 مارس، 2016 على الساعة 22:14 | عدد الزيارات : 3106
زووم - قال صاحب المنزل الذي اِحتمى به الإرهابيين في بنقردان، اليوم الخميس 03 مارس 2016، أنّه كان متواجداً في مدنين لحظة اقتحام منزله وأنّ المنزل كان فيه شقيقتيه اللّتان اِتصلتا به وأعلماه بإقتحام المنزل من قِبل مُسلحين.

 

وأضاف صاحب المنزل، في تصريح حصري لبرنامج اليوم الثامن، أنّ الإرهابيين عندما تفطنوا بهم أخذوا من يدهم الهاتف الجوّال وقالوا لهم "نحن الدولة الإسلاميّة، لا تخافوا منّا"، مُشيراً إلى أنّ هذه العناصر لم تكن لها النية في إحتجاز اخواته بل تركوهم يغادرون المنزل دون الإضرار بهم.

 

وأكّدت شقيقة صاحب المنزل أنّ العناصر الإرهابيّة لم تتحدث معهم بتاتاً واكتفت بتطمينهم عبر تلك الكلمات، حيث أنّ من خاطبها تحدّث باللكنة التونسيّة.

 

صاحب المنزل الذي صرّح بكل هذا نقلاً عن شقيقته الحاضرة، أعلم أن منزله ليس المنزل الأول الذي تدخله هذه المجموعة بل دخلت عدّة منازل وتنقلّت بينهم بحكم قربهم لبعض لكنهم اختاروا منزله نظراً لتواجد عدد قليل من المتساكنين (عددهم اثنان وهم أخواته البنات)، مُشيراً من ناحية أخرى أنّ ما حصل تسبّب في أضرار كبيرة للمنزل مما جعله لم يعد قابل للسكن خاصة وأنّ هنالك غرفة احترقت بأثاثها بالكامل.
كلمات مفاتيح :
بن قردان