سياسة

"وفر فلوس مدارس السواقة".. تطبيقات تساعدك فى تعلم القيادة ببلاش

زووم تونيزيا | الجمعة، 10 أفريل، 2015 على الساعة 19:45 | عدد الزيارات : 1757
متجر التطبيقات الخاص بكل نظام تشغيل سواء "جوجل بلاى" المخصص لمستخدمى الأندرويد أو "app store" المتاح لمستخدمى هواتف ios ممتلئين بمجموعة كبيرة من التطبيقات المهمة

التى يمكنها أن تعلمك كل ما تريد حتى القيادة فهناك تطبيقات توفر لك التفاصيل الدقيقة التى تجعلك تأخذ الخطوة الأولى على "الأسفلت"، وهى توفر كل المعلومات التى يحتاجها أى شخص يريد قيادة سيارة، لذا إذا كنت تريد التخلى عن مدارس تعليم القيادة، وتوفير بعض المال نقدم لك مجموعة من أشهر التطبيقات التى تعلمك ذلك بسهولة وتختبر مهاراتك.

- تطبيق Learn Car Driving Theory

هو تطبيق يساعدك بشكل كبير فى الناحية النظرية للقيادة، ويجعلك تتعلم الأساسيات التى يحتاج إلى أن يعرفها كل فرد يريد القيادة قبل أن يذهب بسيارته على الطريق، كما أنه يقدم لك بعض النصائح المهمة للتعامل مع الظروف المختلفة. 

- تطبيق Learning to Drive

تطبيق يوفر للمستخدم مواد مختلفة لتعلم القيادة بشكل سريع، ويوفر الجانب النظرى والعملى عن طريق عرض مجموعة من المقاطع الخاصة بتعليم القيادة، والتى تبدأ معك من البداية.

- تطبيق Driver's Ed

يعتبر تطبيق Driver's Ed من أوائل التطبيقات التى ظهرت على متاجر التطبيقات من أجل تعليم القيادة بأسلوب سهل، ويعمل على تقديم معلومات مفيدة للمبتدئين لشرح العلامات والإشارات وغيرها من الخطوات المهمة للقيادة.