سياسة

فيديو .."وداعا للقلق" منبه لإيقاظ الشخص دون إزعاج الآخرين

زووم تونيزيا | الاثنين، 6 أفريل، 2015 على الساعة 19:35 | عدد الزيارات : 1283
إذا كنت تعانى من القلق وعدم القدرة على النوم والاسترخاء، بسبب الأصوات المزعجة للمنبهات المحيطة به، ستختفى هذه المشكلة بفضل المنبه 

الذى ابتكرته شركة أمريكية تحمل اسم Lucera Labs، والذى يمكنه معرفة الشخص، الذى يريد الاستيقاظ والشخص الذى سيبقى نائما.

مواصفات المنبه الذكى Wak 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الذى يثبت بالحائط أن هذا المنبه يصدر إضاءة قوية فى جهة للشخص، الذى يريد الاستيقاظ وتنبعث الموجات فوق الصوتية المركزة لإيقاظ كل شخص فى السرير بشكل فردى دون إزعاج شريكه، حيث يبعث إضاءة Led بيضاء فى وجه المستخدم، ليستيقط برقة دون قلق بنفس الطريقة التى يستيقظ بها عند تعرض وجهه لنور الشمس فى الصباح.

مزايا المنبه الذكى Wak

يستخدم الجهاز العديد من المستشعرات لقياس حرارة جسم الشخص، الذى يريد الاستيقاظ بدلا من الكاميرات التى تستخدمها الأجهزة الأخرى، كما يتضمن المنبه الذكى Wak? العديد من البطاريات القابلة للشخص وتقنية الواى فاى، ويتصل بالهاتف الذكى من خلال تطبيق مخصص يسهل للمستخدم التحكم فى المنبه بسهولة وتعريفه بالوقت المحدد، الذى يرغب الاستيقاظ فيه، بالإضافة إلى دعمه بميزة الإغلاق الإتوماتيكى عند استيقاظ المستخدم.

سعر المنبه الذكى Wak

عرضت شركة Lucera Labs المنبه الذكى Wak? على موقع التمويل الجماعى Kickstarter، للحصول على الدعم المادى اللازم لطرحه فى الأسواق بسعر 250 دولارا.

لطفي المرايحي ينفي إيقافه

السبت، 12 نوفمبر، 2022 - 22:25