سياسة

"خميّس قسيلة " يتهم "لزهر العكرمي" بالعمالة لنظام بن علي و يكشف اللثام عن هويّته الحقيقيّة

زووم تونيزيا | الخميس، 12 مارس، 2015 على الساعة 20:01 | عدد الزيارات : 11826
قام القيادي في حزب نداء تونس "خميس قسيلة " يوم أمس 11 مارس 2015 بنشر وثيقة على صفحته الرّسمية الفايسبوك ، يكشف فيها تورّط زميله في الحزب "لزهر العكرمي" بالعمل جاسوسا و مخبرا لوزارة الدّاخلية في نظام بن علي .

 

حيث تأتي الوثيقة في إطار نص موثّق المصدر بتاريخ 11_6_2010 ، يخطّه المحامي"شكري بلعيد" ، و يأتي فيه بالذّكر السيرة الذاتيّة للقيادي الحالي في نداء تونس و عضو الهيئة التأسيسية للحزب "لزهر العكرمي" .

 

هذا و كشفت هاته الوثيقة عن تورّط "العكرمي" في المسّ بشخص المحامي "شكري بلعيد" و التّهجّم عليه بالإشاعات ، إمتثالا لتعليمات المخبرين و البوليس السياسي في الدّاخلية آنذاك ، مضيفا أنّ مهنة "العكرمي" بالأساس الشتم و التطاول و خلق البلبلة المزيّفة في قطاع المحاماة .

 

و كما تحدّثت الوثيقة عن لبس و إنتهازيّة في الحياة المهنيّة "للعكرمي" و التي جاء فيها أنه دخل المحاماة من بابها الكبير ، معتبرا تأسيسة لجمعية "محامون بلا حدود" كانت بالأساس لضرب هيكل المحاماة و للمناضلين صلب المهنة ، و ذلك حسب نصّ الوثيقة .

 

و يجدر بالذكر أنّ "لزهر العكرمي" يعدّ اليوم طرفا أساسيا في الأزمة داخل نداء تونس حسب تصريحات لبعض قيادات المكتب التنفيذي للحزب .