سياسة

مساعي حثيثة لاستضافة الألعاب الأولمبية بمدينة صفاقس

كريمة قندوزي | الثلاثاء، 17 فيفري، 2015 على الساعة 09:35 | عدد الزيارات : 3325
جدد وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء لدى استقباله صباح يوم أمس الإثنين، 16 فيفري 2015، بمقر الوزارة وفدا من اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط التزام الحكومة التونسية بتوفير كل الضمانات الأمنية والمادية والبشرية الضرورية من أجل دعم ملف ترشح مدينة صفاقس لتنظيم العاب البحر الأبيض المتوسط لعام 2021.

وأكد الوزير خلال هذا اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية محرز بوصيان حرص جميع الأطراف على العمل بجدية لدعم وضمان أوفر حظوظ النجاح للملف التونسي الذي يعد من ضمن أبرز الأولويات لدى الحكومة التونسية.

وأشار بن ضياء إلى أن الوزارة ستعمل جاهدة بالتنسيق مع اللجنة الوطنية الأولمبية وكافة الأطراف الحكومية المعنية على تطوير البنية التحتية وضمان كل مقومات التنمية والاستقرار وجودة الحياة بالبلاد لتقديم صورة ناصعة عن تونس وجدارتها باحتضان هذه الألعاب.

وتجدر الإشارة إلى أن وفد اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط حل بتونس من أجل تقييم ومعاينة عدد من المنشآت والمشاريع التي يتضمنها ملف ترشح مدينة صفاقس لاحتضان الألعاب المتوسطية 2021 على مستوى الملاعب والنقل والخدمات الطبية والاتصالية.