سياسة

بمناسبة مباراة المنتخبين التونسي والجزائري، شرطة المرور تُعلِم

زووم تونيزيا | الجمعة، 9 جانفي، 2015 على الساعة 14:16 | عدد الزيارات : 1945
وزارة الداخلية اليوم، الجمعة 09 جانفي 2015، بلاغا مروريا بمناسبة المقابلة الودية في كرة القدم التي ستدور يوم الأحد 11 جانفي 2015 على الساعة 18.00 بالملعب الأولمبي برداس بين المنتخبين التونسي والجزائري.

حيث اتّخذت شرطة المرور، وفق البلاغ ذاته، جملة من الإجراءات، وهي كالآتي :

أولا: يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترقي شوشة رادس ووادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات الجماهير التونسية ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السيارة أ1 أو الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو الطريق الوطنية رقم 1.

ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات الجماهير الجزائرية ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السارة أ1 أو الطريق السريعة الجنوبية مروا بالمحول الرئيسي لملعب رادس أو الطريق الوطنية رقم 1.

رابعا: تمّ تخصيص المأوى الشرفية لأصحاب الدعوات وتذاكر المقصورات (loges) ويمكن الوصول إليه عبر المحول الرئيسي للملعب مروا بساحة المدخل الرئيسي.

خامسا: يكون غلق أبواب الملعب على الساعة 17.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت لذا يستحسن القدوم إلى الملعب في وقت مبكر لتجنب الاكتضاظ المروري والوصول في ظروف مريحة.

سادسا: تؤكد إدارة شرطة المرور على إحترام قانون الطرقات والإبتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

كلمات مفاتيح :
تونس الجزائر