سياسة

الهاشمي الحامدي يشرع في تحقيق وعده لولاية سيدي بوزيد

زووم تونيزيا | الأحد، 28 ديسمبر، 2014 على الساعة 15:57 | عدد الزيارات : 4153
بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية التي أفرزت احتلاله للمرتبة الرابعة في الدور الأول، قرّر الهاشمي الحامدي أنّ يردّ الجميل لأهالي ولاية سيدي بوزيد التي توجته بالمرتبة الأولى.

 

فقد تم اليوم الأحد 28 ديسمبر 2014 عقد اجتماع في قرية الحوامد من ولاية سيدي بوزيد لمناقشة فكرة إعداد ورقة عمل بعنوان "بنك المشاريع التنموية في ولاية سيدي بوزيد".

 

وقد أكّدت الصفحة الرسمية للهاشمي الحامدي أنّ هذا الاجتماع اعتبر تسوية الوضع العقاري للأراضي الدولية، والمستشفى الجامعي، أول وأهم مطلبين لأهالي ولاية الجهة.

 

هذا وقد تمّ تشكيل لجنة لكتابة تقرير عن المشاريع التنموية المعطلة في سيدي بوزيد إضافة إلـى المشاريع الاستثمارية الجديدة القابلة للنجاح.

 

يُذكر أنّ الهاشمي قرّر بعث مشروعين بولاية سيدي بوزيد، أولهما يتمثل في بعث مؤسسة سيدي بوزيد لدراسات التنمية والعدالة الإجتماعية لإنجاز بحوث وتنظيم ملتقيات تونسية ودولية حول فكرة العدالة الإجتماعية في تونس والعالم، والثاني يخص الصحة المجانية حيث أنه سيستأجر فيلا في سيدي بوزيد من خمسة غرف ليبعث فيها أول عيادة شعبية فيها أطباء سيقدمون خدمة العلاج المجاني لأهالي الولاية، مؤكداً أنه سيقع تعميم الفكرة من سيدي بوزيد لجميع ولايات تونس.