سياسة

صيني يمارس الرياضة و هو مشنوق (صورة)

زووم تونيزيا | الأحد، 30 نوفمبر، 2014 على الساعة 14:22 | عدد الزيارات : 3818
لكل طريقته في ممارسة الرياضة و لكن هذه أغرب طريقة فلي ليانغين خبير الفنون القتالية له طريقة غريبة في ممارسة الرياضة  من خلال التعلق بالشجرة من رقبته.

حيث يفخر "لي ليانغبن" خبير الفنون القتالية الصينية بكونه الوحيد في العالم تقريبا القادر على ممارس تمارينه الرياضية من خلال التعلق في شجرة من رقبته كما لو أنه ينتحر، ولكنه رغم ذلك يستطيع التنفس بأريحية تامة وبدون أي صعوبة.

ووفق تقرير موقع Oddity Central، أشار إلى أن المدرب البالغ من العمر 49 عام يمتلك أقوى عضلات رقبة في العالم، مشيرا الى أنه اعتاد ممارسة رياضة الكونغ فو منذ أن كان طفلا صغيرا، وبعد أن وصل لدرجة احترافية في هذا المجال قرر البحث عن تجارب وتحديات أكثر صعوبة والتطرق لطرق جديدة لتأديب جسده بحسب وصفه.

ويرى "لي"، القادم من مقاطعة"شاندونغ" الصينية، أن الفنون القتالية الخاصة برياضة الكونغ فو يمكن للجميع تعلمها وأن يصبحوا محترفين مع مرور الوقت والاستمرار في التدريبات، ولكنه قرر خوض تحدي جديد من خلال تعليق نفسه في شجرة والتنفس بشكل طبيعي معتمدا على عضلات رقبته القوية التي لم تخيب ظنه أبدا.

في النهاية، أكد "لي" أنه قضى 10 سنوات كاملة في التدريبات المختلفة للتمتع بهذه القدرة، حيث أصبح بإمكانه تعليق نفسه في شجرة والتنفس بشكل طبيعي وممارسة مجموعة من التمارين الرياضية في نفس الوقت، كذلك يمكنه تحرير نفسه من تلك الوضعيه في ثواني معدودة.