سياسة

بسبب مشاركته في الحوار ..حزب الوطد يُعلن فصل منجي الرحوي وسحب عضويته نهائيًا

زووم تونيزيا | الأحد، 5 جوان، 2022 على الساعة 09:24 | عدد الزيارات : 1180

زووم - أعلن المكتب السياسي لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بلاغ له فصل منجي الرحوي وسحب عضويته نهائيا من حزب الوطد الموحد.

 

وأضاف المكتب السياسي أنه اتخذ قراره في شأن منجي الرحوي طبقا لما يخوله له النظام الداخلي للحزب وفي إطار الاضطلاع بمسؤولياته في حفظ وحدة الحزب وضمان استقلالية موقفه السياسي عن كل إختراق خارجي.

 

وأكد أن ذلك يأتي تبعا لفحوى البيان الصادر عن الحزب يوم الخميس 2جوان 2022 ونظرا لاصرار الرحوي على “مخالفة موقف الحزب الرافض للمشاركة في أشغال لجان الحوار الوطني" وما أسماه "المحاولة اليائسة لفرض موقفه الفردي كأمر واقع".

 

وكان الحزب قد أعلن في بلاغ سابق تجديد رفضه للمشاركة في الحوار واعتبر أن كل مخالف من أعضائه لهذا الموقف لا يلزم الحزب ويضع نفسه خارج صفوفه. 

 

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎حزب الوطنيّين الديمقر اطيّين الموحّد تونس في 04 جوان 2022 ا_طباه الموحد Aa حرية بلاغ إعلامي تبعا لفحوى البيان الصادر عن الحزب يوم الخميس 2جوان 2022 ونظر لاصرار السيد منجي الرحوي على مخالفة موقف الحزب الرافض للمشاركة في أشغال لجان الحوار الوطني في محاولة يائسة لفرض موقفه الفردي كأمر واقع فإن المكتب السياسي وطبقا لما يخوله له النظام الداخلي للحزب وفي إطار الاضطلاع بمسؤولياته في حفظ وحدة الحزب وضمان استقلالية موقفه السياسي عن كل إختراق خارجي قرر فصل منجي الرحوي وسحب عضويته نهائيا من حزب الوطد الموحد حزب الوطنيين الديمقر اطيين الموحد المكتب السياسي‎’‎‎

لطفي المرايحي ينفي إيقافه

السبت، 12 نوفمبر، 2022 - 22:25