آخر الأخبار

أثناء إيقافه.. تعرض مغني الراب ''Soldjvt'' الى العنف الشديد حدّ الإغماء

زووم تونيزيا | السبت، 7 نوفمبر، 2020 على الساعة 15:42 | عدد الزيارات : 5639
أكّد مغني الراب ''Soldjvt'' تعرّضه إلى العنف الشديد داخل مركز أمن في معتمدية سليمان من ولاية نابل، حدّ الإغماء ما استدعى نقله إلى المستشفى.  

 

 

وأشار''Soldjvt'' في حديثه عن تفاصيل الحادثة أنّ دورية أمنية أوقفته في طريق عودته إلى منزل عائلته الكائن في جهة قربص ما دفعه إلى إلقاء ما كان بحوزته من مخدر القنب الهندي (زطلة) من نافذة السيارة لكن أعوان الأمن تفطّنوا لذلك مؤكدا أنّ القضية ماتزال جارية وهو في حالة سراح اليوم بعد قضائه أسبوعا في الإيقاف.


وأوضح أنّه لن يلعب دور الضحية بسبب هذه القضية لأنّه مخطئ، في جزء منها لكنه في الوقت ذاته لا يستحق المعاملة التي تلقها داخل مركز الإيقاف والعنف الشديد الذي تعرّض له، مؤكدا أنّه يعيش أزمة نفسية كبيرة وأنّه لم يستوعب إلى اليوم كلّ ما مرّ به، وأنّ والدته لم تعد تسمح له بالخروج من المنزل وحيدا، قائلا "تعرضت للظلم وأمر حاليا بأزمة نفسية كبيرة لكن ذلك أكبر درس لي في حياتي".


وأوضح أنّ منظمات عالمية عاينت إقامته في الإيقاف بعد تداول ما تعرّض له من عنف داخل مركز  الأمن على مواقع التواصل الاجتماعي، وحثّته على التقدّم بقضية في الغرض لكنه خيّر محاربتهم بالأغاني والفن، حسب قوله.

كلمات مفاتيح :
نابل مركز أمن