آخر الأخبار

صور ..وزيرا الصحة والعدل في سجن النساء بمنوبة لمُتابعة تقدّم صناعة الكمامات

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 7 أفريل، 2020 على الساعة 17:11 | عدد الزيارات : 5027
زووم - أدّى صباح اليوم كل من وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف المكي ووزيرة العدل ثريا الجريبي زيارة إلى سجن النساء بمنوبة، أين اطّلعا على تقدّم عمل ورشة الخياطة بالسجن في صناعة الكمامات التي سيتم توفيرها لتلبية الحاجيات الوطنية في المجال وإتاحة استغلالها لمختلف الأجهزة العاملة والتي تستحقها للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

 

وقد ثمّن الوزيران بالمناسبة الجهود المبذولة من قبل كل من إطارات وأعوان الوحدات السجنية للالتزام بمختلف التدابير والإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا، كما أثنيا على مجهودات المودعات بسجن النساء بمنوبة وباقي نزلاء الوحدات السجنية وإسهامهم التاريخي في معاضدة المجهود الوطني لمكافحة هذا الوباء.

 

يذكر أن الهيئة العامة للسجون والإصلاح خصّصت 07 ورشات بكل من سجن منوبة والمرناقية والمهدية وبرج الرومي وسوسة المسعدين وجندوبة وبرج العامري للمساهمة في المجهود الوطني لمكافحة وباء كورونا من خلال صنع كمامات ذات استعمال متكرر.

 

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, costume et plein airL’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assisesL’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes deboutL’image contient peut-être : 1 personne, debout