آخر الأخبار

منجي الشابي مهدّدا شقيقه علاء: "شيطان ماكر دخل عائلتنا وفجّرها.. فإبتعد عني وإن عدتم عدنا"

زووم تونيزيا | الجمعة، 28 فيفري، 2020 على الساعة 09:31 | عدد الزيارات : 5059
هدّد الصحفي منجي الشابي شقيق الإعلامي علاء الشابي في تعليقه على ما يحدث من خلافات صلب عائلته وبالتحديد بين ابنته ذكرى وشقيقه علاء، بكشف جميع الحقائق مشددا على أن "القضية المرفوعة ضد ذكرى من قبل عمها مضمونها دعاوي واتهامات باطلة لا يصدقها عاقل ولا ترتكز على أي دليل إطلاقا".  

 

 

 

وقال منجي الشابي في تدوينة نشرها على الفايسبوك  أنّه مضطر للحديث عن الإشكال الأخير الواقع بينهما لأنه اتفق معه أمس على فض كل الإشكاليات الحاصلة حفاظا على سمعة العائلة وصلة الرحم لكنّه تفاجأ اليوم بتدوينة على حساب علاء الشابي فيها تلميح مسيء لأبنته أعادتهم إلى نقطة الصفر.


وكتب منجي الشابي "ليعلم الرأي العام أن القضية المرفوعة ضد ذكرى من قبل عمها مضمونها دعاوي واتهامات باطلة لا يصدقها عاقل ولا ترتكز على أي دليل إطلاقا" متابعا "البينة على من ادعى ولكن لا وجود إطلاقا لأي بينة أو قرينة أو دليل كلها ادعاءات مضحكة وسيناريوهات بلهاء وأعتقد أن ثقافة وعقل أخي علاء أرقى من صياغة مثل هذه الترهات لكنه الشيطان وكان مكره ضعيفا".


وأضاف "لقد دخل شيطان ماكر حاقد فجر عائلتنا ففرق بين الأخ وأخيه وفرق بين علاء وأفراد عائلته وأبعده عن أصدقائه ومنهم من كان عزيزا على قلبه وكان خليله وصديقه المقرب جدا" متابعا "رسالة إلى (ع) : توقف عن التعرض إلي بسوء ولو عدت ثانية فلك عندي مفاجأة... ابتعد عني قدر ما تستطيع... إن عدتم عدنا وإن سكتم سنصمت عن أشياء كثيرة لا يمكن أن يتصورها أحد فالعفو أقرب للتقوى والصلح خير من الصدام".

 

كلمات مفاتيح :
علاء الشابي