آخر الأخبار

اعتدى على عون أمن أثناء محاولة القبض عليه: إيقاف شخص مفتّش عنه داخل مغارة (التفاصيل)

زووم تونيزيا | الاثنين، 10 فيفري، 2020 على الساعة 10:02 | عدد الزيارات : 2387
أفادت وزارة الداخلية ، اليوم الاثنين 10 فيفري 2020، بأنه إثر توفر معلومات مفادها تواجد شخص داخل مغارة بجبل رأس البلاط من ولاية بنزرت وتعمّده النزول إلى الطريق العام والتعرض إلى المارة مما تسبّب في ازعاج العديد منهم، تنقّلت وحدات منطقة الأمن الوطني ببنزرت المدينة على عين المكان.

 

وأضافت الوزارة، في بلاغ صادر عنها، أنه بمحاولة الاقتراب منه، تولّى تهديد الوحدات الأمنية برميهم بالحجارة وإضرام النار مُشهرا قارورة بنزين وولاعة في صورة الاقتراب منه.

وبعد محاورته مطوّلا وتحيّن الفرصة، أمكن الصعود بسرعة إلى المغارة والسيطرة عليه وحجز 3 قوارير صغيرة الحجم من البنزين وولاعة ومفك براغي، علما وأن أحد الأعوان قد تعرّض إلى إصابة على مستوى حاجب عينه اليسرى بواسطة حجارة من طرف المعني.

وبالتحري في شأنه، تبيّن أنه من ذوي السوابق العدلية ومحل منشوري تفتيش لفائدة المحكمة الابتدائية ببنزرت ومحل حكم بالسجن من أجل تورطه في قضايا "الإضرار بملك الغير".

وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بإحالته على أنظارها وأصدرت قرارا بإيواءه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بمنوبة لمدة 48 ساعة على أن يتم إثر ذلك عرضه على المحكمة الابتدائية ببنزرت.

كلمات مفاتيح :
وزارة الداخلية