آخر الأخبار

مخبّأة منذ أكثر من 6سنوات.. الديوانة تضبط عملة أجنبيّة داخل سيّارة

زووم تونيزيا | الأحد، 29 ديسمبر، 2019 على الساعة 23:06 | عدد الزيارات : 4436
زووم- تمكنت وحدات الحرس الديواني خلال نهاية هذا الأسبوع من إحباط عمليات تهريب كميات هامة من بضائع مختلفة ذات منشأ أجنبي تم إدخالها إلى بلادنا خلسة عبر الحدود البرية التونسية الليبية.

 

حيث حجزت فرقة الحرس الديواني بالصخيرة من ولاية صفاقس شاحنة خفيفة محملة بكميات هامة من الشكولاطة تحمل علامات أجنبية فاخرة و مشروبات منشطة قدرت قيمتها الجملية بحوالي 18000 دينار.

 

و من جهة أخرى تمكنت فرقة الحرس الديواني بالمهدية من حجز شاحنة محملة ب16 عجلة مطاطية كبيرة الحجم قدرت قيمتها بحوالي 12800 دينار .

 

كما اعترضت دورية للحرس الديواني بالمقيسم من ولاية مدنين شاحنة رباعية الدفع لا تحمل لوحات ترقيم منجمي محملة ب2550 خرطوشة سجائر مهربة من القطر الليبي قدرت قيمتها بحوالي 123000 دينار.

 

و في إطار التعزيزات الأمنية بمناسبة احتفالات نهاية السنة الإدارية تمكنت دورية مشتركة بين وحدات الحرس الديواني و شرطة المرور بالمنطقة السياحية بسوسة و باستغلال أجهزة التفتيش بالأشعة من ضبط مبلغ من العملة الأجنبية قديمة و متآكلة مخفي بإحكام داخل الباب الخلفي لسيارة تحمل ترقيم تونسي تبين بعد التحريات أن صاحبها قد يكون على غير علم بوجود هذا المبلغ المالي في سيارته التي كان اقتناها من الخارج منذ ست سنوات.

كلمات مفاتيح :
الديوانة

أعوان الديوانة في اعتصام مفتوح

الأربعاء، 24 فيفري، 2021 - 11:20