آخر الأخبار

صور مخلوف في وضع مريب داخل سيارته : وزارة الطفولة تُقدّم شكاية والشرطة العدلية تتحرّك

زووم تونيزيا | الجمعة، 11 أكتوبر، 2019 على الساعة 21:52 | عدد الزيارات : 4657
زووم - قالت وزارة المرأة و الأسرة و الطفولة و كبار السن أن مندوب حماية الطفولة بنابل قد قام بتضمين شكاية لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بنابل موضوعها إتيان أفعال مخلة و لا أخلاقية بمحيط معهد ثانوي.

 

ويأتي ذلك تبعًا لما تمّ نشره من صور منافية للحياء لقيادي باحد الاحزاب ورئيس قائمة تشريعية وهو "زهير مخلوف".

 

من جهة أخرى، أفاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بنابل، والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل، كريم بوليلة، "وات"، بأن "النيابة العمومية بنابل عهدت بعد ظهر اليوم الجمعة إلى فرقة الشرطة العدلية بنابل التحري حول جدية الأخبار وصحة الصور التي تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس" والتي تنطوي على "شبهة تحرش".

 

ويأتي التحري في هذا الموضوع، بعد أن تم منذ ليلة أمس تداول صور زهير مخلوف في وضع مريب داخل سيارته كانت نشرتها إحدى التلميذات، التي روت لصديقاتها بأنها "تعرضت لعملية تحرش من ذلك الشخص"، وفق الأخبار التي تم تداولها.

 

وأشار بوليلة إلى أن "النيابة العمومية لم تتلق أية شكاية في الموضوع، ولكنها تعهدت بالموضوع من تلقاء نفسها بمجرد علمها بما وقع تداوله من صور وأخبار على صفحات التواصل الاجتماعي".

 

وأوضح أن "التكييف القانوني لهذه الحادثة غير ممكن في هذه المرحلة، إلا بعد القيام بعمليات التحري"، مبينا أنه "في حال ثبوت جدية الأخبار وصحة الصور، سيتم بعد ذلك فتح بحث تحقيقي في الموضوع، واستدعاء الأطراف المعنية".
كلمات مفاتيح :
نابل زهير مخلوف