آخر الأخبار

مرام بن عزيزة : " راجلي خاني وتحيّل عليا في زوز مليارات ..وعايلتو جبدت روحها"

زووم تونيزيا | السبت، 31 أوت، 2019 على الساعة 23:21 | عدد الزيارات : 9032
زووم - قالت الممثلة التونسية مرام بن عزيزة ، السبت ، أنّها رفعت قضيّة في الطلاق بتونس إثر تحيّل زوجها عليها والخيانة الزوجية التي تعرّضت لها.

 

وأضافت ، في برنامج تلفزي ، أنّ زوجها كان وسيم وسليط اللسان الشيء الذي أوقعها في شباكه مُوضّحة أنّه كان زوج جيد معها ونصب لعبته بكل ذكاء واِحترافية حيث أبعدها عن الجميع وجعلها تحت تأثيره ولا تثق إلاّ به الشيء الذي جعلها تُكذّب كل الأقاويل التي سمعتها في حقه منذ يوم الزواج.

 

وبيّنت بن عزيزة أنّها ليست ضحيته الأولـى وأنّه تحيّل على أصدقائها أيضًا والكثير من الأشخاص الآخرين، مُتابعة "ما يموت حد على حد، أنا ماتصورتش الي بش نتغدر بالطريقة هذيكا ..تعرضت للخيانة الزوجية والتحيّل".

 

وأوضحت الممثلة أنّ زوجها أصدر شيكات دون رصيد من حسابهم المشترك بقيمة قاربت الاثنين مليون دينار وهي مُطالبة بإرجاعهم اليوم، مُؤكّدة أنّها ستأخذ حقها منه بالقضاء وأنّها راضية ومقتنعة بكل ما حدث لها قائلة " الحمدلله .. ربي عطاني نعمتين الضحكة والنسيان".

 

أما عن آخر ما قاله لها زوجها، فأشارت إلـى أنّه كان يوهمها منذ شهر فيفري بأنّه ليس متحيّل وأنّه سيقوم بسداد كل ديونه وهذا ما أكّده له في آخر محادثة لتقطع إثر ذلك الاتصال معه تماماً ولم تحاول الاتصال به أبداً فيما حاولت التواصل مع عائلته التي رفضتها ورفضت الخوض في هذه المشاكل أساسًا.

 


كلمات مفاتيح :
مرام بن عزيزة