آخر الأخبار

باجة: قطع الكهرباء على مندوبية التربية وتعطل عمليات التسجيل

زووم تونيزيا | الأربعاء، 28 أوت، 2019 على الساعة 13:12 | عدد الزيارات : 2263
عبر المندوب الجهوى للتربية بباجة مقداد الدريدى اليوم الأربعاء عن استيائه الشديد من قطع الكهرباء على مقر المندوبية وعدد من المؤسسات التابعة لها منذ أمس الثلاثاء، معتبرا ذلك تعطيلا لمصالح المواطنين ولعمل المندوبية في فترة حساسة من الاعداد للعودة المدرسية.  

 

 

وقال إن المندوبية بصدد دفع ديونها المتخلدة لدى الشركة التونسية للكهرباء والغاز، وقد دفعت مؤخرا 87 الف دينار من ديونها، غير انها فوجئت بقطع الكهرباء، ومقدرا ان تكون ديون المندوبية الجهوية اقل من ديون مماثلاتها ببقية ولايات الجمهورية، غير انه لم يتم قطع الكهرباء سوى على مندوبية باجة وعدد من المؤسسات التابعة لها.


وطالب بايجاد حلول فورية لهذا الاشكال، وبمراعاة طبيعة عمل المندوبية واعادة الطهرباء حتى تتمكن من اداء واجبها واسداء الخدمات المطلوبة فى هذه الفترة.


وتعيش المندوبية الجهوية للتربية حالة من الاحتقان منذ أمس وشلل شبه تام للعمل، وقد وصف عدد من العاملين بها والذين تجمعوا اليوم امام المندوبية قطع الكهرباء ب"الفضيحة".


   وأكدت مصادر من الشركة أن قطع الكهرباء عن المندوبية يندرج ضمن حملة شملت عديد الحرفاء الذين لديهم ديون متخلدة ومنها المندوبية الجهوية للتربية وعدد من المعاهد.

 

وات

كلمات مفاتيح :
باجة