آخر الأخبار

جاء لقضاء العطلة: إمام يعتدي على طفل الـ12 في مسجد ويهديه قميص وقبعة (التفاصيل)

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 11 جوان، 2019 على الساعة 09:31 | عدد الزيارات : 4961
تلقت المندوبية الجهوية لحماية الطفولة بسوسة، يوم الأحد الماضي إشعارا من الوحدات الأمنية بخصوص تعرض طفل يبلغ من العمر 12 سنة لاعتداء جنسي على يد إمام خمس بأحد مساجد سوسة، وفق ما أفاد به مندوب حماية الطفولة بسوسة طاهر العارم.  

 

 

وأضاف المندوب في تصريح للجوهرة أف أم، أن خال الضحية لاحظ ارتباكا في تصرفات الطفل الذي جاء إلى مدينة سوسة لقضاء العطلة، ليتقدم بشكاية تم على إثرها القبض على المشتبه به (في العقد السادس)، ووجهت له تهمة الاعتداء على قاصر سنه دون 13 سنة داعيا الأولياء إلى الانتباه إلى سلوك أبنائهم ومرافقتهم إلى مختلف الأماكن التي يتوجهون إليها، والاقتراب منهم لملاحظة أي تغيير قد يطرأ على سلوكهم.


هذا وقد كشفت الأبحاث الأولية أن الطفل الذي كان يتردد على أحد مساجد سوسة للصلاة، تم استدراجه من قبل إمام الخمس، حيث طلب منه مساعدته على التنظيف بعد نهاية إحدى الصلوات، واعتدى عليه مستغلا خلو المسجد من المصلين، وقام لاحقا بعد أن لاحظ ارتباك الطفل بإهدائه قميصا وقبعة بيضاء ونظارات شمسية من أجل ثنيه عن الوشاية به. 


من جهته، أذن وكيل الجمهورية بالاحتفاظ بالمشتبه به وتتواصل التحقيقات معه من أجل كشف تفاصيل الواقعة، بينما تم عرض الطفل على أنظار الطب الشرعي على يقع تمكينه من الإحاطة النفسية اللازمة. 

كلمات مفاتيح :
سوسة طفل اغتصاب