آخر الأخبار

عمليات تخريب ورشق بالحجارة لعربات الخط ت.ح.م وخطوط المترو رقم 1 و 4 و5 و6

زووم تونيزيا | الجمعة، 10 ماي، 2019 على الساعة 11:18 | عدد الزيارات : 2437
أعلنت شركة النقل بتونس عن وقوع سلسلة من عمليات التخريب والرشق بالحجارة استهدفت عربات الخط ت.ح.م وخطوط المترو رقم 1 و 4 و5 و6 خلال الأيام الأولى من شهر رمضان مما أسفر عن خسائر مالية هامة تفوق الـ 200 ألف دينارا دون احتساب الخسائر المتأتّـية من توقف هذه العربات طيلة مدّة التصليح .   

 

 

وعبّرت الشركة عن تأسفها لتكرّر وقوع هذه الأحداث التي أصبحت تمثل تهديدا لسلامة الأعوان والحرفاء والتي ستؤثر سلبا على العرض وبالتالي على نوعية الخدمات المقدّمة من ذلك تعطّـل 6 عربات على الخط ت.ح.م . 


كما عبّرت الشركة عن استنكارها الشديد لتواصل هذه الهجمة التي تهدف إلى إرباك نشاطها واستنزاف قدراتها لتأمين استمرارية المرفق العمومي للنقل الخدمات خاصة في ظل الصعوبات المالية التي تمر بها المؤسسة.


وتندّد الشركة بوقوع هذه الأعمال التخريبية المتكرّرة الصادرة عن شباب قصّـر فهي تتوجّـه بنداء إلى الأولياء من أجل توعية أبنائهم ونهيهم عن الإتيان بمثل هذه السلوكيات كما أنّـها تتمسّـك بحقها في التتبع العدلي وجبر الأضرار وتسجيل القيام بالحق الشخصي لحفظ حق الشركة . 


علما وأن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف العديد من العناصر المشبوهة في حالة تلبس كما ساهمت في مرافقة جلّ السفرات الليلية بمختلف الخطوط ممّـا ساهم في التخفيف تدريجيا من حدّة الأعمال التخريبية المذكورة.

كلمات مفاتيح :
شركة نقل تونس