آخر الأخبار

هاني شاكر يحيي سهرة افتتاح الدورة 23 لمهرجان المدينة بصفاقس

زووم تونيزيا | الجمعة، 10 ماي، 2019 على الساعة 11:14 | عدد الزيارات : 2737
يحيي اليوم الجمعة 10 ماي 2019، النجم العربي، هاني شاكر، والفنان التونسي، جمال الشابي، سهرة افتتاح الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان المدينة بصفاقس الذي يتواصل إلى غاية يوم 29 من ذات الشهر بعرض موسيقي للفان هلال بن عمر يحمل عنوان "مزاج".

 

ويتخلّل المهرجان عروض مهرجان المدينة بصفاقس التي ستتوزع على فضاءات ثقافية متنوعة، بين حفلات موسيقية روحانية تتناغم مع أجواء شهر رمضان على غرار عرض "لأجل النبي" لفرقة زرياب للموسيقى بقيادة الدكتور محمد خماخم و"عرض "الأقطاب" لفرقة زوار الحضرة بقيادة الفنان مرشد بوليلة وسهرة الانشاد لفرقة غصن الزيتون و عرض"المزار 2" للفنان رياض الشابي وعرض "رمضانيات تونسية" يحييه عدد من الفنانين التونسيين.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الحالية لمهرجان المدينة بصفاقس من تنظيم كل من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالتعاون مع ولاية صفاقس وبلدية صفاقس ومنتدى صفاقس للفنون والثقافات.

هذا وسيشهد المهرجان حضورعدد من الفنانين التونسيين على غرار "زياد غرسة" و"نور الدين الباجي" و"محمد الجبالي" و"محرزية الطويل" كما سيتمّ عرض موسيقي من بلغاريا بإدارة "فوانيا اينيت روميو" وعرض لفرقة القدود الحلبية من سوريا وعرض موسيقي لفرقة الجاز بالمعهد العالي للموسيقى بصفاقس وغيرها من العروض الموسيقية الفرجوية التلمذية من تنظيم المندوبيتين الجهويتين للتربية صفاقس1 و2.

كلمات مفاتيح :
صفاقس هاني شاكر