آخر الأخبار

أوّل تصريح لمغنّي الراب "swagg Man" بعد تحجير السفر عليه

زووم تونيزيا | السبت، 4 ماي، 2019 على الساعة 14:48 | عدد الزيارات : 6565
أكّد مغنّي الراب التونسي المعروف باسم "swagg Man سواغ مان" أنه تفاجئ بقرار قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي المالي المتمثّل في تحجير السفر ضدّه من أجل جرائم متعلّقة بالتحيّل وغسيل الأموال.

 

واعتبر "سواغ مان" خلال استضافته في برنامج "نجوم" على إذاعة موزاييك ، اليوم السبت 04 ماي 2019 ، أنّ التهم الموجّهة له عادية وليست أول مرة توجه له تهمة تبييض الأموال والتحيّل.

وقال مغنّي الراب التونسي "في أمريكا أيضا وجهوا لي نفس التهم لكن لم يجدوا أيّ دليل ضدّي بعد القيام بالتحريات اللازمة والتثبت من مصدر أموالي وحساباتي البنكية"، وفق تعبيره.

وأوضح "سواغ مان" أنه اطلع على تقرير البنك المركزي التونسي ومتأكد أن أمواله سليمة ومصدرها معروف ويملك ما يكفي من الإثباتات وقد قام باستئناف القرار الصادر ضدّه لرفع تحجير السفر.

وبسؤاله عن سبب توجّهه إلى السفارة الأمريكية، أفاد أنّه مواطن يحمل الجنسية الأمريكية وذهب للسفارة المذكورة لإمضاء وثائق متعلّقة بموضوع آخر ولم يستعن بها لفضّ الإشكال الذي وقع فيه بخصوص ثروته في تونس.

أمّا بالنسبة لاتهامه باعتناق اليهودية، أكّد أنه تونسي مسلم ويفتخر بذلك ويحترم الديانة اليهودية وكل الديانات الأخرى، حسب قوله.

وأوضح مغنّي الراب أنه ورغم ما اعترضته من عراقيل في تونس إلا أنه يحب هذا البلد ومصرّ على زيارته مستقبلا وبعث العديد من المشاريع.

يذكر أنه تمّ اتخاذ قرار بتحجير السفر ضدّ مغنّي الراب "سواغ مان" مباشرة بعد ظهوره في برنامج "فكرة سامي الفهري" وحديثه عن أمواله المجمدة في البنك المركزي والبالغ قيمتها حوالي 17 مليون دينار.

كلمات مفاتيح :
سواق مان

مطلب الإفراج عن سواغ مان يُرفض

الاثنين، 8 مارس، 2021 - 20:16