آخر الأخبار

نور الدين الشايبي: تعاملنا مع حادثة إصطدام السفينة التونسية بالباخرة القبرصية انتصار ومفخرة لنا

زووم تونيزيا | الجمعة، 12 أكتوبر، 2018 على الساعة 13:52 | عدد الزيارات : 1853
أكد نور الدين الشايبي، المدير المركزي لنقل المسافرين والبضائع بالشركة التونسية للملاحة، أن سفينة "أوليس" التابعة للشركة التونسية للملاحة، ستواصل طريقها إلى ميناء رادس، ولن يتم اقتيادها نحو أي ميناء آخر مشددا على أن أولوية الشركة الآن عودة "أوليس" إلى قرطاج، ليتم اثر ذلك محاسبة كل من يثبت تورطه في الحادثة.  

 

 

وأضاف في تصريح لـ "الجوهرة اف ام" أن رفع العقلة عن سفينة قرطاج في فترة وجيزة بعد عقلة تحفظية بميناء مرسيليا قام بها المجهز اليوناني المالك للباخرة القبرصية "سي اس ال فرجينيا" التي تضرّرت جراء اصطدامها بالباخرة "أوليس" بسواحل كورسيكا، يعد انتصارا ومفخرة لتونس.


أما بخصوص مقطع الفيديو الذي نشره أحد أعوان الباخرة رفقة زملائه، والذي أثار جدالا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الشايبي "نحن في غنى عنه، وستتم معاقبة كل من يستحق ذلك بعد البحث والتحقيق".


 يذكر ان المدير المركزي لنقل المسافرين والبضائع بالشركة نورالدين الشايبي، كان قد صرح في وقت سابق  "أن المجهز اليوناني، تحصل على حكم من المحكمة التجارية بمرسيليا يقضي بتغريم الشركة التونسية للملاحة بمبلغ خيالي"، مشيرا الى أن "لجنة التصرف في مجابهة الأزمات التابعة للشركة قد دخلت في مفاوضات مع المجهز من جهة وشركات التأمين من جهة اخرى وذلك عن طريق محامي الطرفين".

آخر الأخبار