آخر الأخبار

كاميرا مراقبة كشفتهما: الإرهابيان اللذان تم القضاء عليهما في بن قردان مرا بـ 4 ولايات

زووم تونيزيا | الأربعاء، 21 مارس، 2018 على الساعة 11:30 | عدد الزيارات : 4112
سجلت الوحدات الامنيّة بمنطقة المقرون التوي بمدينة بن قردان، عمليّة نوعيّة، بعد محاصرة عنصرين ارهابيين، أقدم أحدهما على تفجير نفسه باستخدام قنبلة يدوية، فيما تمّ القضاء على العنصر الثاني بعد تبادل إطلاق النار معه، دون تسجيل إصابات في صفوف الأمنيين.

 

وأفادت صحيفة نالشروق"، في عددها الصادر اليوم الاربعاء 21 مارس 2018، أنّ هذين العنصرين نزلا من جبل الشعانبي واتجها إلى ولاية المنستير بنية تنفيذ عملية ارهابية، أين التقيا بقريب أحدهما الذي وفر لهما سيارة على ملك مهرب وأوصلهما إلى المهديّة ليمكثا هناك قبل أن يغادرا في اتجاه سوسة.

 

وأضاف المصدر ذاته أنّ كاميرا مراقبة هي التي رصدتهما اثر مرورهما بجانب أحد المقاهي ليتم إعلام الوحدات الأمنية بشأنهما، مشيرا إلى أنّ المهرب الذي أوصل العنصرين الارهابيين الى ولاية المهديّة طلب منهما المغادرة في اتجاه القيروان والمكوث هناك لمدة محددة حتى تعتقد الوحدات الامنية أنهما عادا الى الجبل، وهو ما تم فعلا ومكثا بمنزل أحد العناصر الارهابية التي تقدم الدعم اللوجستي للارهابيين ليغادرا في اتجاه مدينة بن قردان.

 

وأكّدت "الشروق" أنّ العنصرين الارهابيين تحصلا على مبلغ مالي قدر بـ 6 الاف دينار، وطُلب منهما حمل حزامين ناسفين وتفجير نفسيهما في صورة القبض عليهما لكي لا يتمّ إفشاء سرّ المخطط الارهابي الذي كانا يعتزمان تنفيذه.

كلمات مفاتيح : الإرهابيين، بن قردان،
آخر الأخبار