آخر الأخبار

العجمي الوريمي: لا علم لنا بالإرساليات القصيرة التي أرسلت لتلاميذ الباكالوريا والنهضة لا تستغل مثل هذه الظروف لحملة انتخابية مسبقة

هدى بوغنية | الاثنين، 12 جوان، 2017 على الساعة 15:48 | عدد الزيارات : 5636
أكد القيادي في حركة النهضة العجمي الوريمي، أن لا علم له بالإرساليات القصيرة التي أرسلت لتلاميذ الباكالوريا ممضاة باسم حركة النهضة، تتمنى لهم النجاح والتوفيق.

 

وقال الوريمي في تصريح لـ "الجوهرة اف ام"، إنه اتصل بمسؤولة مكتب الشؤون القانونية فريدة العبيدي ومسؤول مكتب التعبئة والتواصل رضا الباروني، الذي يعود إليه أمر إرسال مثل هذه البرقيات والإرساليات، وتبين أن لا علم لهما بهذه المسألة، مشيرا إلى أنه سيتم التثبت من مدى صحة هذه الإرساليات، وكل مخالف للقانون من داخل الحركة أو خارجها سيطبق عليه.

واعتبر العجمي الوريمي، أنه وبعيدا عن الإشكاليات القانونية، التهنئة وتمنّي النجاح لا يمثل إشكالا، مضيفا "النهضة لا تستغل مثل هذه الظروف لحملة انتخابية مسبقة، كما يتداول".

ومن جهة أخرى، قال العجمي الوريمي، في تعقيبه على تصدع الأزمة بين دول الخليج وخاصة السعودية وقطر، إن الحركة تدعو إلى التضامن العربي وفض الخلافات عبر الحوار، وتؤكّد ضرورة السعي لتقريب وجهات النظر وتخفيف الاحتقان والتوتر لمصلحة الخليج والأمة العربية مشيرا الى أن النهضة لا تنظر بارتياح إلى التصعيد بين قطر والسعودية، كما أن دعم ومساندة أحدهما لا يعني معاداة الثانية، على حد تعبيره.

وبشأن اتهام السعودية لقطر باغتيال الشهيد شكري بلعيد، بالتعاون مع النهضة، قال الوريمي إن الحركة "تطالب بكشف الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة".