آخر الأخبار

مطار جربة جرجيس يستقبل أول رحلة قادمة من موسكو على متنها 330 سائحا روسيا

زووم تونيزيا | الخميس، 13 أفريل، 2017 على الساعة 09:59 | عدد الزيارات : 6868
استقبل مطار جربة جرجيس الدولي مساء أمس الأربعاء، أول رحلة قادمة من موسكو على متنها 330 سائحا روسيا من ضمنهم 30 وكيل أسفار.  

 

وحسب ممثل الوكالة السياحية التي نظمت الرحلة "أناكس تور" في تونس صالح النمري، فإن هذه الشركة يتوقع أن تجلب حوالي 30 ألف سائح نحو هذه الوجهة السياحية، لتنطلق برحلتين في الأسبوع حتى شهر ماي المقبل إلى أن تصل إلى معدل 5 رحلات بداية من شهر جوان حتى شهر أوت 2017.


وكانت هذه الوكالة السياحية حسب ممثلها، قد توصلت إلى نقل 65 ألف سائح روسي في العام الماضي، مفسرا أهمية ذلك العدد بعدم وجود اختيار بين الوجهات السياحية بالنظر إلى الأوضاع المضطربة في مصر وتركيا بالخصوص، لتتعدد هذه السنة الوجهات السياحية، حسب قوله. 


كما أوضح أن السوق الروسية فرضت نفسها في السنة الماضية لذلك طرحت بعض الإشكاليات وخاصة على مستوى التواصل بسبب اللغة إلى جانب عدم الالمام بعقلية السائح الروسي ما فرض القيام باستعدادات كبيرة هذا العام وعمليات تكوين.


وفي هذا السياق أشارت المندوبة الجهوية للسياحة بجربة وجرجيس أمال الحشاني إلى أنه تم تكوين 25 دليل سياحي في اللغة الروسية لتلافي إشكاليات طرحت في الموسم الماضي على أن يتم تكوين أعوان الاستقبال في النزل وأعوان مراكز الاستشفاء بالمياه وذلك في إطار تنمية القدرات والرفع من التنافسية.

 

وات