آخر الأخبار

على خلفية موجة البرد والثلوج التي تشهدها عديد المناطق بالبلاد: مصطفى بن أحمد يدعو النواب للتبرع بـ 1000 دينار

هدى بوغنية | الأربعاء، 18 جانفي، 2017 على الساعة 09:29 | عدد الزيارات : 2332
 تقدّم النائب بمجلس نواب الشعب مصطفى بن أحمد، بمقترح الى رئيس مجلس نواب الشعب عبد الفتاح مورو دعا فيه الى اقتطاع  مبلغ 1000 دينار من  المنحة النيابية وتسخيرها لفائدة المواطنين بالجهات المتضررة من موجة البرد.  

 

واشار مصطفى بن أحمد في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايس بوك أنه سيعرض اليوم الاربعاء عريضة على نواب المجلس للامضاء عليها وابداء موافقتهم على اقتطاع مبلغ 1000 دينار من المنحة النيابية لمساعدة أهالي المناطق المتضررة من موجة البرد والثلوج وتمكينهم من اقتناء أكسية ووسائل تدفئة توزع عليهم لمساعدتهم على مجابهة هذه العوامل المناخية الصعبة.


وفي ما يلي نص التدوينة:


 اليوم تقدمت بمقترح إلي مجلس النواب الشعب باقتراح إقتطاع 1000 دينار عن لفاءدة موا طنينا في الجهات المتضررة من البرد وتهاطل الثلوج ،وما دمنا لا نقدر على تجسيم تصامننا الا بالمال فيجب أن يكون بمبلغ فيه شيء من التضحية و لو يسيرة، و غدا سنعرض عريضة على النواب للامضاء هذا نصها .
إلي السيد رئيس مجلس نواب الشعب تجسيما لتامن مع أبناء شعبنا الذين يواجهون اوضاع معيشية قاسية جراء تهاطل الثلوج والبرد القارس الذي يعبر عدد من جهات البلاد ومعاضدة الجهود الجبارة لافراد جيشنا الوطني الباسل و اعوان الحماية المدنية و نشطاء من المجتمع المدني.
نحن نواب مجلس نواب الشعب الممضين ا سفله نطلب منكم إقتطاع مبلغ 1000 دينار من من منحتنا النيابية لتسخير هذا المبلغ في اقتناء أكسية ووسائل تدفئة توزع على المواطنين لمساعدتهم على مجابهة هاته العوامل المناخية الصعبة

كلمات مفاتيح :
مصطفى بن أحمد