آخر الأخبار

أسباب انقطاع البث عن لقاء الملعب القابسي والنادي الافريقي

زووم تونيزيا | الخميس، 28 أفريل، 2016 على الساعة 08:47 | عدد الزيارات : 3624
أوضّحت التلفزة الوطنية التونسية،في بلاغ لها مساء يوم الأربعاء 27 أفريل 2016، أسباب انقطاع البث عن مقابلة الملعب القابسي والنادي الافريقي.

 

وأكّدت التلفزة أنّ سبب الانقطاع خارج عن نطاقها، مشيرة إلى أنّه كان بسبب اعتداء جماهير الملعب القابسي على مصوري التلفزة، كما أنّها عبّرت عن اعتذارها للمشاهدين بسبب اللقطات غير الاخلاقية التي صدرت عن قلة من جماهير الملعب القابسي، وفق تعبيرها.

 

وفي ما يلي نص البلاغ:

 

"تعلم التلفزة التونسية مشاهديها الكرام ان البث المباشر لمباراة الملعب القابسي والنادي الافريقي على القناة الوطنية الثانية توقفت في الدقيقة 82 في ظل الأجواء المشحونة على مدارج ملعب قابس ورمي المقذوفات والقوارير على أرضية الميدان. و تهجم عدد من جماهير الملعب القابسي على مصوري التلفزة و اجبارهم على ايقاف البث المباشر باعتدائهم على بعض معدات البث"

"و اذ تعبر التلفزة التونسية عن اعتذارها للمشاهدين بسبب اللقطات غير الاخلاقية التي صدرت عن قلة من جماهير الملعب القابسي وشكرها لأعوان الأمن الوطني على وقفتهم من أجل حماية الفريق التلفزي ،فإنها دعت الى عقد اجتماع عاجل مع الأطراف المتدخلة لاتخاذ الاجراءات الكفيلة لمزيد تأمين حماية اعوانها و تجهيزاتها مستقبلا".