سياسة

نابل: تسجيل 34 إصابة محلية جديدة بكورونا

زووم تونيزيا | السبت، 19 سبتمبر، 2020 على الساعة 11:01 | عدد الزيارات : 1083
أسفرت نتائج تحاليل العينات التي تم رفعها بولاية نابل بتاريخ 17 سبتمبر الجاري والبالغ عددها 332 تحليلا مخبريا للتقصي حول فيروس كورونا، عن تسجيل 34 حالة إصابة محلية جديدة، وذلك وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة عمر السليمي في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء.  

 

 

وأضاف السليمي، صباح اليوم السبت، انه بعد تسجيل هذه الإصابات الأخيرة ارتفع عدد الذين لايزالون حاملين للفيروس ليبلغ 337 حالة في حين بلغ العدد الجملي للمصابين منذ منذ بداية الجائحة 412 حالة من بينهم 74 تماثلوا للشفاء وحالة وفاة وحيدة تم تسجيلها في شهر أفريل الفارط.


وأوضح أن الحالات الحاملة للفيروس بالجهة تتوزع بين 328 حالة تخضع للحجز الصحي الفردي الاجباري بالمنزل وهم محل متابعة صحية و 6 حالات محل إيواء بالمؤسسات الاستشفائية و5 حالات تقيم بمراكز الحجر الصحي الإجباري.


و تتوزع حالات الإصابة الاخيرة المسجلة بتاريخ 17 سبتمبر الجاري على 11 حالة بمعتمدية نابل و8 حالات بمعتمدية قليبية و5 حالات بمعتمدية قرمبالية و4 حالات بمعتمدية سليمان و حالتان بكل من معتمدية دار شعبان الفهري وبني خيار وحالة وحيدة بكل من الحمامات وبني خلاد.

كلمات مفاتيح :
نابل فيروس كورونا