سياسة

مواصلة لمسلسل تصرفاته المحيرة داخل الزنزانة : "شالانكا" يدعو للتسريع في تنفيذ حكم الإعدام، وشقيقته تكشف آخر تصريحاته الغريبة !

كريمة قندوزي | الأحد، 26 فيفري، 2017 على الساعة 13:08 | عدد الزيارات : 7674
قدمت شقيقة قاتل الطفل ياسين محمد أمين اليحياوي الملقب بـ "شالانكا" مرة أخرى تصريحات بخصوص تصرفات أخيها الغريبة والتي حيرت الجميع رغم أن كل التقارير الطبية تثبت صحة مداركه العقلية.

 

حيث أكدت، في تصريح لجريدة "الصريح" في عددها الصادر يوم السبت 25 فيفري 2017، أن شقيقها رفض قضية الاستئناف التي رفعت بخصوص حكم الإعدام الصادر ضده رميا بالرصاص مطالبا من هيئة الدفاع الانسحاب من القضية وترك الحكم على حاله.

 

وعبر اليحياوي عن رغبته في تنفيذ الحكم عاجلا قائلا "علاش تستينفوا أنا نحب الحكم يتنفذ ما تقدموش استئناف، أنا ماشيلهم باش نقابلهم وفرحان ماعادش ما مزال، وأنتظر حكم الاعدام بفارغ الصبر.."، وفق تعبيرها.

 

تجدر الإشارة إلى أن رقابة مشددة موضوعة على قاتل الطفل ياسين داخل زنزانته، مشيرة بعض المصادر إلى أنه أحيانا يقول بعض الكلمات الغريبة.

 

وأشار أخصائيون نفسانيون أن الاضطراب الذي يعيشه "شالانكا" يعود إلى انتمائه لـ "عبدة الشياطين" وهو ما خلق ازدواجا لديه في الشخصية، مشددين على أن التقارير الطبية تثبت صحة مداركه العقلية من أي مرض نفسي قد يفسر غرابة تصرفاته ورغبته في التسريع في تنفيذ حكم الإعدام.