سياسة

أرقام ملقا على ملعبه تهدد ريال مدريد

زووم تونيزيا | السبت، 29 نوفمبر، 2014 على الساعة 12:04 | عدد الزيارات : 619
ريال مدريد يتمسك بالصدارة في مواجهة ملقا ورقم قياسي جديد بانتظار رونالدو

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على الفريق الاندلسي ملقا  في "استاد لا روزاليدا" ضمن منافسات الاسبوع رقم 13 من دوري الدرجة الاولى الاسباني اليوم السبت  . ويمتلك الفريق الاندلسي سجلاً مثالياً في مواجهة المنافسين على ارضه حيث لم يخسر في 6 مباريات خاضها على ارضه ووسط جماهيره حيث حقق الفوز في اربع مباريات بينما فاز في اثنتين، ويحتل الفريق المركز السادس على سلم ترتيب اندية الليغا برصيد 21 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى اليوم.

وعلى الجانب الآخر.. يسعى المتصدر ريال مدريد الى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز العاشر على التوالي في الليغا والفوز رقم 16 في مختلف البطولات عندما يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر امام النادي الاندلسي العنيد. ويحتل النادي الملكي صدارة ترتيب الليغا برصيد 30 نقطة من 12 مباراة.

وفي آخر 22 مواجهة جمعت بين الفريقين على مستوى الدوري الاسباني حقق ريال مدريد الفوز في 19 مباراة. ويعد لقاء اليوم مهماً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبحث عن الفوز رقم 200 مع النادي الملكي من بوابة الغريم الاندلسي. ويغيب عن صفوف ريال مدريد كلا من الكرواتي لوكا مودريتش والشاب الاسباني خيسي بسبب الاصابة بينما قرر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اراحة الدولي الالماني سامي خضيرة عن مواجهة ملقا بسبب آلام في الظهر مفضلاً الدفع بالشاب الاسباني المتألق ايسكو او اسيير ايارامندي. واكد المدير الفني للميرينغي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة امس الجمعة عن مشاركة "ماكينة الوسط" الالماني توني كروس في مواجهة ملقا رغم شعوره بالتعب جراء ضغط المنافسات المحلية والدولية مع النادي والمنتخب.

لطفي المرايحي ينفي إيقافه

السبت، 12 نوفمبر، 2022 - 22:25