سياسة

ريال مدريد يواجه بازل السويسري

زووم تونيزيا | الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014 على الساعة 15:19 | عدد الزيارات : 650
ريال مدريد و تحطيم الارقام القياسية ضمن منافسات الجولة الخامس من دوري الابطال بغياب مودريتش وخيسي

يستضيف بازل السويسري فريق ريال مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء وكل آمال النادي الملكي تتعلق بالأرقام القياسية، بينما يحلم بازل بتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من فرص التأهل لدور الـ16. ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ويأتي من بعده بازل برصيد ست نقاط، ثم ليفربول وولودوغوريتس برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وتمكن النادي الملكي خلال الجولة الماضية من حسم مسألة التأهل وأصبح بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان البقاء في المركز الأول، ولا يبحث من خلال مواجهاته القادمة سوى الاستمرار في الفوز المتتالي للوصول إلى المباراة الـ15 بدون هزيمة كما فعلها مرتين في وقت سابق كانت آخرها تحت إدارة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق. إلتقى النادي الملكي مع بازل مرة واحدة قبل ذلك في الدور الأول من دوري الأبطال وتمكن من تحقيق الفوز. - بيبي اللاعب الوحيد الذي حصل على بطاقة صفراء من الريال خلال مباراة الدور الأول. - مباراة الدور الأول شهدت 6 أهداف من الفريقين لكن لم يسجل أي لاعب أكثر من هدف وحيد. - رونالدو يحتاج إلى تسجيل خماسية اليوم ليصبح الهداف التاريخي لدوري الأبطال بدلا من ميسي. - بازل لم يتعرض للخسارة على ملعبه أوروبيا منذ أن سقط أمام شالكة الألماني في دور المجموعات لدروي الأبطال الموسم الماضي وكان ذلك سببا في عدم تأهله لدور الـ16.

يعاني بازل من غياب كابتن الفريق ومهاجمه الأول ماركو سترلير بسبب الإصابة، إضافة إلى إيفان ايفانوف، مع وجود شكوك بشأن مشاركة الغاني جيوفاني سيو. - ريال مدريد يعاني من غياب خيسي، ولوكا مودريتش بسبب الإصابة الطويلة، كما يعاني اياراميندي من مشاكل بدنية قد تحرمه من المباراة.

لطفي المرايحي ينفي إيقافه

السبت، 12 نوفمبر، 2022 - 22:25