سياسة

فان غال: "غياب فالكاو قد يطول"

زووم تونيزيا | السبت، 8 نوفمبر، 2014 على الساعة 17:10 | عدد الزيارات : 677
حذّر الهولندي لويس فان غال، مدرّب مانشستر يونايتد الإنكليزي، المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو من أنه قد يواجه الغياب عن صفوف الفريق لفترة أطول.

وشارك فالكاو خمس مرّات مع يونايتد وأحرز هدفاً واحداً فقط منذ انضمامه لمدّة موسمٍ واحد على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وغاب فالكاو (28 عاماً) عن كأس العالم هذا العام في البرازيل بسبب إصابة خطيرة في أربطة الركبة ولن يشارك في ثالث مباراة على التوالي مع يونايتد، عندما يستضيف كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم السبت، بعد آلام في ربلة الساق.

لكن فان غال كان استبعد فالكاو بالفعل من تشكيلة لقاء اليوم قبل إصابته بعدما فضّل اللعب بمهاجم وحيد هو الهولندي روبن فان بيرسي. وأشار فان غال إلى أن المهاجم الكولومبي قد يجلس على مقاعد البدلاء حتى إذا كان لائقاً للعب: "لا يمكنني القول متى يعود فالكاو، هذا يعتمد على حالة إصابته، إنه مصاب في ربلة الساق، مشكلة فالكاو هي التوازن في الأداء"، وأضاف: "لا يمكنني الحكم الآن لأنه مصاب، واستبدلته بسبب توازن الفريق وليس بسبب أدائه، هذا أكثر أهمية من الشخص"، وتابع: "يجب أن أتّخذ قراراً بشأن المهاجم الذي سيلعب، هذا ليس خطأ فالكاو، في الطريقة الأخرى كنت ألعب باثنين من المهاجمين لكن التوازن لم يكن جيّداً". وعانى يونايتد من بداية ضعيفة للموسم وحقّق ثلاثة انتصارات فقط في عشر مباريات ولم يفز في آخر ثلاث جولات من الدوري.

لطفي المرايحي ينفي إيقافه

السبت، 12 نوفمبر، 2022 - 22:25