آخر الأخبار

اريانة: انطلاقة محتشمة للحملة الانتخابية البلدية

زووم تونيزيا | السبت، 14 أفريل، 2018 على الساعة 14:27 | عدد الزيارات : 2658
شهدت مختلف الدوائر الانتخابية بولاية اريانة انطلاقة محتشمة للحملة الانتخابية التي انطلقت اليوم السبت وتتواصل الى غاية يوم 04 ماي القادم والمتعلقة بالانتخابات البلدية المقررة ليوم 06 ماي 2018، حيث لم يلمس المواطن بالجهة اية مظاهر احتفالية او اشهارية للقائمات المترشحة باستثناء بعض اللافتات لعدد من القائمات المستقلة بكل من دائرة اريانة المدينة والتضامن وسيدي ثابت.  

 

 

ومع انطلاق الحملة الانتخابية استعدادا للموعد الانتخابي البلدي، اختارت القائمة المستقلة "الافضل" عن دائرة اريانة ان تجتمع بانصارها بمنتزه بئر بلحسن من خلال اجتماع شعبي قدم خلالها رئيس القائمة الفاضل موسى برنامجها الانتخابي لفائدة مواطني المنطقة البلدية باريانة التي تضم ايضا احياء النصر 1و2 والمنازه و النزهة والمستقبل والتعمير والملاحة رياض الاندلس واريانة الجديدة والعليا والحي الشعبي وبرج التركي وبرج البكوش وحي الياسمين.


واكد رئيس القائمة اهمية تفعيل مشاركة المواطن في اخذ القرار وتوفير المقومات الاساسية للعمل البلدي المتمثلة خاصة في الاعتناء بالمجال البيئي والنظافة وتطوير البنية الاساسية ووضع مخطط مروري للحد من الاكتظاظ بالطرقات وتحسين ظروف عيش المتساكنين.


من جانبها، اختارت القائمة المستقلة "اريانة في القلب" ان تتواصل مع المواطنين مباشرة من خلال توزيع بيانها الانتخابي وبرنامجها بالسوق البلدية باريانة وبمحيطها، فضلا عن تعليق القائمة المستقلة "اريانة المزيانة" لافتة وسط المدينة للاعلان عن نشاطها من خلال التواصل مع المواطنين بساحة الشهيد شكري بلعيد بالمنزه السادس.


اما قائمة حركة النهضة وقائمة نداء تونس فقد اختارتا تنظيم اجتماعات شعبية ظهر اليوم بقاعة عزيزة بساحة سلا ومنتزه بئر بلحسن، للاعلان عن انطلاق حملتهما الانتخابية بدائرة اريانة.

 

وات

كلمات مفاتيح :
الانتخابات البلدية