آخر الأخبار

جريمة قبلاط: الطفلة تتراجع عن أقوالها ..وتطورات مُفاجئة على الخطّ

زووم تونيزيا | الأربعاء، 12 ديسمبر، 2018 على الساعة 19:41 | عدد الزيارات : 5345
زووم - قرّر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بباجة المتعهد بالقضية المعروفة بقضية "فتاة قبلاط "، اليوم الاربعاء، الافراج على 4 متهمين فى القضية.

 

ووفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بباجة، رياض بن بكري، فإنّه من بين هؤلاء الأربعة أمني فيما تمّ الاحتفاظ بالمتهم الخامس وهو زوج أخت الطفلة البالغة من العمر 15 سنة والتي كانت قد أدّت مداهمة منزل عائلتها بقبلاط إلى وفاة جدتها وأمها.

 

وأوضح بن بكري أن هذا القرار يأتي بعد تراجع الطفلة عن أقوالها التي تفيد بأنّ المتهمين الاربعة هم من قاموا بمداهمة منزل الجدة ببئر العش والاعتداء عليهن واختطافها أواخر أوت المنقضي، ممّا أدى إلى وفاة الجدة ابان الاعتداء ثم وفاة الأم متأثرة بإصاباتها بمستشفي بالعاصمة ومكوث الطفلة فى المستشفى.

 

وأكد نفس المصدر أنّه تبيّن من الفحص الطبي أن الطفلة لم تتعرض للاعتداء الجنسي والاغتصاب، وفق ما تم تداوله ابان وقوع الحادث، حيث تداولت الاطراف الرسمية والاعلامية ان الفتاة تم اختطافها واغتصابها، مشيرا إلى أن الفتاة قد غادرت المستشفى وتقيم حاليا بمكان آمن.

 

وأضاف ان المتهمين الاربعة سيبقون فى حالة سراح على ذمة التحقيق، فيما سيبقى زوج أخت الضحية، الذى تم القبض عليه فى فترة لاحقة، موقوفا على ذمة القضية.

 

كلمات مفاتيح :
باجة