آخر الأخبار

إصدار بطاقة جلب في حق ماجدولين الشارني !

زووم تونيزيا | الجمعة، 19 أكتوبر، 2018 على الساعة 23:21 | عدد الزيارات : 6702
زووم - وجّه قاضي التحقيق المتعهد بالدعوى الجزائية التي رفعتها المحامية ليلى الحداد ضدّ وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، استدعاء ثالثا للشارني للحضور إلى مكتبه وسماعها كمتهمة.

 

ولم تحضر الشارني إلى مكتب قاضي التحقيق رغم تسلمها الاستدعاء الذي ارسل لها في مقراتها بتونس العاصمة والكاف، وفقا لما ورد بصحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018.

 

في هذا السياق، قال المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير والدكتور في القانون فريد بن جحا، للصباح، إن أي شخص يوجّه له حاكم التحقيق استدعاء للحضور سواء كان شاهدا أو متهما بإمكان القاضي أن يصدر في حقه بطاقة جلب ويقع إدراجه بالتفتيش ويتمّ إحضاره حتى بالقوة العامة وذلك حسب خطورة الجريمة.

 

وأضاف أنّه يمكن لحاكم التحقيق إحالة الشخص المعني بحالة فرار على الدائرة المختصة إذا ما كان الفعل الذي ارتكبه من قبيل الجنح.

 

من جهتها قالت المحامية ليلى الحداد إن ما نسب للمدعى عليها من قبيل الجنح وبما أنها لم تحضر لدى حاكم التحقيق فستتمّ إحالتها بحالة فرار على إحدى الدوائر القضائية المختصة.

 

يذكر أن الحداد رفعت شكاية جزائية ضد الشارني من أجل تهمة القذف ونسبة أمور غير صحيحة على خلفية ما صرحت به في أحد البرامج التلفزية.

 

المصدر : حقائق اون لاين
كلمات مفاتيح : ماجدولين الشارني،
آخر الأخبار